Search
Close this search box.

فيراري بوروسانجوي 2022 الـ SUV تظهر وهي تجري اختبارات سرية

سنعرض عليكم اليوم صور سيارة فيراري بوروسانجوي 2022 الـ SUV الجديدة القادمة في المستقبل القريب لتنافس كلاً من ؛ لامبورغيني اوروس ، و استون مارتن دي بي اكس ، و مازيراتي ليفانتي ، و الفا روميو ستيلفيو ، و بنتلي بينتايجا ، و رولز رويس كالينان .

وقبل الحديث عن هذه السيارة الـ SUV الخارقة الأداء نود تذكيركم بـ آخر تحديات قام بها فريقنا في عرب جي تي برفقة هذه الفئة من السيارات ضمن برنامج من الأسرع :

والآن لنستعرض لكم الصور التجسسية الجديدة لأول سيارة SUV ستنتجها شركة فيراري الايطالية :

النسخة التجريبية هذه من فيراري بوروسانجوي 2022 تتخفى أسفل هيكل سيارة فيراري جي تي 4 لوسو التي سبق وقام فريقنا في عرب جي تي باختبار قيادة ، والتي تعتبر بديلة عن فيراري اف اف ، وتم التقاط هذه الصور الخفية من قبل المصور Walter Vayr .

والآن لنتحدث عن المعلومات الأولية المتوفرة لدينا عن أول سيارة مرتفعة عن الأرض من أسطول سيارات فيراري ، من المتوقع أن تعتمد هذه السيارة القادمة على نفس شاصي شقيقتها فيراري روما 2020 ، التي تم الكشف عنها بشكل رسمي في نوفمبر الماضي خلال حدث خاص تواجد به فريقنا في عرب جي تي وأقيم في العاصمة الايطالية روما ، فهذا الشاصي الجديد مناسب للسيارات المزودة بـ محرك أمامي أو محرك خلفي ، كما أنه يندمج مع إحدى أهم طرازات فيراري المستقبلية التي ستكون مزودة بـ 4 أو 5 كراسي للركاب !

أما المواصفات الميكانيكية المتوقعة لـ أجدد سيارات فيراري 2022 فستكون صادمة للعديد من عشاق علامة الحصان الجامح ، فمن المرجح أن يكون القلب النابض لـ محرك 6 سلندر أو محرك 8 سلندر ولكن سيتم دعمه بنظام هجين من بعض المحركات الكهربائية .

نتمنى أن نشاهد قريباً صوراً تجسسية لـ نسخة تجريبية من سيارة فيراري بوروسانجوي 2022 تعتمد على هيكلها الأساسي ، ومن المرجح أن يظهر هذا الطراز بشكل رسمي بعد عامين إن شاء الله .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع