Search
Close this search box.

بيك اب تويوتا هايلوكس معدل يحصل على محرك مرسيدس AMG والنتيجة مذهلة

بيك اب تويوتا هايلوكس معدل يحصل على محرك مرسيدس AMG والنتيجة مذهلة (1)

لماذا قد يفكر أي إنسان بتزويد بيك اب تويوتا هايلوكس بمحرك مرسيدس ؟ لتتضح الصورة أكثر  دعنا نشرح لك الأمر عزيزي القارئ بهذه المقدمة البسيطة عن بيك اب مرسيدس اس كلاس …فعندما تم إطلاق بيك اب مرسيدس اكس كلاس كان يأمل كثيرون أن يحصل البيك أب الجديد من شكة مرسيدس على بعض المساعدة من قسم السيارات عالية الأداء لدى الشركة الألمانية، AMG ولكن هذا لم يحصل للأسف.

 (كوينتبن بويلان) كان واحداً من هؤلاء الكثيرين الذين لم تعجبهم قوة النظام الحركي فيبيك اب  مرسيدس اكس كلاس ، ولذلك قرر أن يتصرف بنفسه و يحقق هذا الحلم الجميل، فقرر استخدام محرك AMG من نوع V8 سعة 6.2 لتر في مركبة بيك اب تويوتا هايلوكس  لتكون النتيجة بيك اب عملي بمحرك قوي وعملي أيضاً كما نشاهد في الفيديو

بيك اب تويوتا هايلوكس معدل يحصل على محرك مرسيدس AMG والنتيجة مذهلة (2)

وفيما شاهدنا الكثير من عمليات تعديل السيارات ومركبات البيك اب من قبل ، إلا أن عملية التعديل هذه تتميز بانها أولت اهتماماً كبيراً للمواصفات العملية لأن هذا البيك سيكون أحد المركبات التي يستخدمها (بويلان) يومياً .

وفيما لا يبدو البيك اب شرساً إلى درجة كبيرة في الحقيقة ، إلا أن هذا المنظر بالتحديد كان من اختيار (بويلان) الذي أراد أن يبدو البيك اب وكأنه حصل على تعديلات بسيطة فقط

Mitsubishi Pajero Pickup شاهد أيضاً : ميتسوبيشي باجيرو شاص

ولكن هذا لم يمنع من بعض اللمسات هنا وهناك ، حيث تضمن اتعديلات الخارجية  مكابح AMG على العجلات الأمامية و جنوط معدلة لتبدو  شبيهة بإطارات سيارات AMG بالإضافة إلى نظام تعليق معدل منخفض ، فيما حصلت الداخلية على فرش جلدي جديد بالكامل ومقاعد شبيهة بمقاعد AMG ولمسات باللون الأحمر تنتشر في أرجاء المقصورة بالإضافة إلى قماش ألكانتارا الفاخر .

وإلى جانب محرك V8 من مرسيدس حصلت السيارة أيضاً على نظام MoTeC M150 لبرمجة المحرك بالإضافة إلى قطعة وسيطة تسمح لمحرك مرسيدس بملاءمة صندوق التروس الأصلي من تويوتا هايلوكس ، وكان (بويلان) يعتزم تركيب أنابيب عادم معدلة ولكن هيكل السيارة كان ضيقاً ولم يتسع لها لذلك اضطر إلى استخدام نفس العادم الأصلي من تويوتا.

وفي الحقيقة غ‘ن مشاهدة بيك اب تويوتا هايلوكس وهو يجوب الحلبة بصوت محرك AMG كان ممتعاً إلى درجة ما، شاهد الفيديو واحكم بنفسك!

شاهد الفيديو :

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع