Search
Close this search box.

بيك اب جيب جلاديتور 2020 ينتصر في تحدي اوف رود

سيارة اوف رود

توج بيك اب جيب جلاديتور 2020 الجديد كلياً بالمركز الأول في تحدي اوف رود – Off Road ، بعد أن شاركت أجدد مركبات جيب 2020 في سباق Hammers الخاص بتحديات المركبات على الصحراء ضمن سباق اوف رود أقيم يوم الأربعاء في أمريكا .

وانتصر بيك اب جيب جلاديتور في Hammers الذي يمثل سباق اوف رود صحراوي على الكثبان الرملية أقيم في وادي جونسون بولاية كاليفورنيا ، ليكون هناك فرق 10 ثواني بين بيك اب جيب ومركبة Spidertrax 4600 صاحبة المركز الثاني في هذا السباق .

انتصر بيك اب جيب جلاديتور 2020 في أول تحدي اوف رود رسمي بقيادة السائقين المحترفين ؛ Robby Gordon ، و Erik Miller .

2020-jeep-gladiator

ولتتمكن نسخة البيك اب من جيب رانجلر 2019 تسجيل هذا الانتصار تم تعديلها بالتأكيد لتتمكن اقتحام الكثبات الرملية بسهولة أكبر ولتحصل لقب سباق اوف رود أمريكي شهير .

يجدر الإشارة إلى أن جيب جلاديتور – Jeep Gladiator 2020 ظهر لأول مرة في العالم بعد طول تشويق وانتظار ضمن فعاليات معرض لوس انجلوس للسيارات 2018 حيث تواجد فيرقنا في عرب جي تي في هذا الحدث العالمي ، وحصلت هذه المركبة الجديدة على تصميم خارجي مستمد من شقيقتها سيارة جيب رانجلر 2019 الجديدة كلياً ، التي عرضنا عليكم في الأمس تجربتنا المفصلة لها برفقة كريم ديب ضمن برنامج تجربة قيادة ، ليكون الاختلاف الخارجي فقط بين مركبة البيك اب وسيارة رانجلر في منطقة الحوض الخلفي ، وهناك تغييرات على منطقة A-pillar والصادم الأمامي أيضاً .

جيب جلاديتور

بيك اب جيب جلاديتور 2020 ، الذي حصد المركز الأول في تحدي اوف رود على الصحراء الأمريكية ، يعتمد ميكانيكياً وبشكل أساسي على محرك بنتاستار V6 سعة 3.6 لتر يولد قوة 285 حصان و 352 نيوتن.متر من عزم الدوران ، يتصل هذا المحرك بشكل قياسي مع قير عادي من 6 سرعات ، ويتوفر بشكل اختياري مع قير اوتوماتيك من 8 سرعات ، ويعمل بيك اب جيب بالتأكيد بنظام دفع رباعي للعجلات .

شاهدوا أعزاءنا متابعي عرب جي تي صور بيك اب جيب الذي توج بالمركز الأول في تحدي Hammers الذي أقيم مؤخراً في كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع