بيك اب فخم جداً من بنتلي يظهر في فيديوهات على انستقرام

حصلنا اليوم على فيديوهات نشرت على انستقرام ( instagram ) سنعرفكم من خلالها على بيك اب فخم جداً يحمل شعار شركة بنتلي ( Bentley ) البريطانية .

قبل أن نتحدث عن هذا الطراز المميز للغاية الذي لا يوجد له مثيل في العالم وفقاً للمعلومات المتوفرة لدينا ، نود تذكيركم أن آخر تجارب عرب جي تي مع شاحنات البيك اب كان برفقة الطراز الجديد رام 1500 تي ار اكس ( Ram 1500 TRX ) أقوى وأسرع بيك اب إنتاجي في العالم حتى الآن برفقة كريم ديب ضمن برنامج تجربة قيادة .

والآن لنعود إلى موضوعنا ولنعرفكم على نتيجة تحويل سيارة بنتلي فلاينج سبير ( Bentley Flying Spur ) إلى بيك اب فخم جداً يمكن قيادته على الشوارع العامة .

وكما يعلم معظمكم تعتبر بنتلي بينتايجا في الوقت الراهن سيارة SUV الوحيدة الإنتاجية في أسطول سيارات الشركة البريطانية المملوكة من قبل مجموعة فولكس فاجن الألمانية ، ولا يوجد طراز بيك اب إنتاجي فاخر لديها ولا نتوقع أن تقدم هذه الفئة من المركبات .

 

View this post on Instagram

 

A post shared by DC Customs (@dccustoms_uk)

الفيديوهات المرفقة ضمن هذا الخبر تظهر نتيجة حصول سيارة بنتلي فلاينج سبير قديمة على تعديلات مقدمة من شركة تعديل السيارات DC Customs ، ليتم توفير حوض تخزين خلفي مكسو بالأخشاب الفخمة من الداخل على هذه السيارة لتصبح شاحنة صغيرة معدلة !

 

View this post on Instagram

 

A post shared by DC Customs (@dccustoms_uk)

تشير التفاصيل المتوفرة لدينا أن سيارة بنتلي فلاينج سبير المعدلة والتي تحولت إلى شاحنة فخمة تحمل اسم Decadence ، وتبدو مقدمة السيارة بدون أي تغييرات ولكن التعديلات الكبيرة كانت على النصف الخلفي من عمود B-pillar نحو الخلف .

تحفظت شركة التعديل DC Customs على المدة الزمنية التي احتاجتها لكي تحول سيارة فلاينج سبير لهذا الحد المميز الذي لا يوجد له مثيل ، كما لم يتم الكشف عن سعر هذا البيك اب المعدل الذي يحمل هيكل خارجي باللون الأرجواني مع لمسات فضية ، وتحفظت على سعرها .

بعد أن عرفناكم على بيك اب فخم ، هذا تذكير بـ آخر ما تحدثنا به عن سيارات بنتلي الانجليزية الفخمة :

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع