بي ام دبليو الفئة الخامسة 2024 الجديدة بالكامل في أول صور تجسسية

حصلنا اليوم على أول صور تجسسية تظهر نسخة تجارب من سيارة بي ام دبليو الفئة الخامسة 2024 ( 2024 BMW 5 Series ) الجديدة بالكامل وهي متخفية أسفل التمويهات التي تحجب تصميها القادم .

هذه الصور المرفقة ضمن هذا الخبر تعلن عن بداية تطوير الجيل التالي سيارة السيدان الفئة الخامسة التي تحمل الاسم الرمزي G60 ، التي تنافس كلاً من ؛ مرسيدس E Class ، و اودي A6 ، و كاديلاك CT5 ، و جاكوار XF ، و جينيسيس G80 .

سيتم تقديم سيارة السيدان الجديدة مع مجموعة من محركات البنزين و الديزل ، وسيتوفر منها سيارة هايبرد ، و سيارة بلج ان هايبرد ( هجين مع مقبس ) .

هذه النسخة التجريبية من سيارة بي ام دبليو الفئة الخامسة 2024 الجديدة بالكامل تظهر وجود مداخل للشاحن الكهربائي مما يعني أنها مزودة بمحرك كهربائي بحاجة للشحن بواسطة مقبس .

من المحتمل أن تكون هذا قد يكون آخر جيل من طراز 5 سيرز تعتمد على محركات احتراقي داخلي ، قبل أن يتم اصدار كهربائي بالكامل قد يحمل اسم بي ام دبليو اي 5 ( BMW i5 ) ، لتنضم إلى سيارات ؛ بي ام دبليو iX ، و بي ام دبليو iX3 ، و بي ام دبليو i4 .

ويتوقع أن تعتمد سيارة i5 على محرك كهرباء خلفي وحيد بشكل قياسي ، وفي النسخ الأعلى منها ستحصل على محرك كهربائي أمامي يعمل إلى جانبه لتعتمد على نظام دفع كلي للعجلات ، وقد يتم توفير سيارة أداء عالي بي ام دبليو i5 M .

وتضيف المعلومات المتوفرة لدينا توقعات بأن يتم تزويد i5 بحزمة بطارية 70 كيلو واط في الساعة و 100 كيلو واط في الساعة تقدم نطاق مسافة يزيد عن 400 كم ( 249 ميلاً ) ، لتنافس كلاً من ؛ تسلا موديل S ، و مرسيدس بنز EQE ، و اودي A6 e tron .

انطلاقاً من هذه الصور التجسسية الأولى ، تتمتع الفئة الخامسة الجديدة على تصميم خارجي كلاسيكي محافظ ، تبدو أطول وأكثر انتفاخاً من الطراز الحالي مع الاحتفاظ بعناصر مميزة بشكلها الأمامي .

حالما تتوفر لدينا معلومات رسمية عن بي ام دبليو الفئة الخامسة 2024 الجديدة بالكامل ، المتوقع أن تظهر في سنة 2023 كـ سيارة 2024 ، سنزودكم بها على الفور إن شاء الله .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع