Search
Close this search box.

بي ام دبليو الفئة السابعة ٢٠٢٣ الجديدة كلياً تظهر في أول صور رقمية

سنستعرض معكم اليوم شكل سيارة بي ام دبليو الفئة السابعة ٢٠٢٣ (2023 BMW 7 Series) الجديدة كلياً القادمة ، ضمن صور رقمية تخيلية تم نشرها على الانترنت من موقع kolesa.ru .

فبعد أن شهد شهر سبتمبر الماضي من عام ٢٠٢٠ الذي اقترب موعد انتهائه على إطلاق سيارة السيدان الألمانية الفخمة كبيرة الحجم بجيلها الجديد كلياً مرسيدس اس كلاس ٢٠٢١ (2021 Mercedes S Class) ، نحن نتحدث في هذا الخبر عن منافستها التي ستحصل على جيل جديد كلياً .

وكما يعلم عشاق سيارات بي ام دبليو تم بداية إنتاج الجيل الحالي والذي يحمل رقم ٦ من طراز الفئة السابعة في عام ٢٠١٥ وحصل على تجديدات تم الكشف عنها في عام ٢٠١٩ على موديل ٢٠٢٠ ، ولكننا اليوم نمهد الطرق للجيل السابع والجديد بالكامل القدم من هذه السيارة الفخمة البافارية الصنع .

مجموعة الصور الرقمية لسيارة بي ام دبليو الفئة السابعة ٢٠٢٣ الجديدة كلياً :

سبق وتم التقاط صور تجسسية لنسخة تجريبية متخفية من هذا الطراز أثناء قيامها باختبارات سرية ، وبالرغم من أن عملية الجيل القادم من هذا الطراز تجري على قدم ساق إلا أن موعد الكشف عن سيارة بي ام دبليو ٢٠٢٣ ليس بالقريب .

ولكننا متأكدين أن الفئة السابعة الجديدة ستحصل على فئة كهربائية بالكامل تحمل اسم بي ام دبليو اي ٧ (BMW i7) سنافس بالتحديد السيارة الكهربائية الجديدة القادمة مرسيدس اي كيو اس (Mercedes EQS) والتي ظهرت بنسخة تجريبية ضمن فعاليات معرض فرانكفورت للسيارات في عام ٢٠١٩ ، كما ستتوفر هذه السيارة الجديدة بنسخة بلج ان هايبرد (Plug-in hybrid) هجينة يتم شحنها بواسطة مقبس كهربائي .

وللأسف مازالت المعلومات المتوفر لدينا حول الجيل الجديد من الفئة السابعة قليلة للغاية ، ولكننا نرجح حصولها على أعلى درجات التقنيات والتكنولوجيا الحديثة التي تطورها بي ام دبليو من أجل توفيرها في سيارات إنتاجية تباع في الأسواق ، وستعتمد على شاصي جديد .

الصور التخيلية لسيارة بي ام دبليو الفئة السابعة ٢٠٢٣ لا. تظهر حصولها على شبك أمامي ضخم مثل الذي توفر على السيارات الجديدة ؛ الفئة الرابعة ٢٠٢١ ، و M3 ٢٠٢١ ، و M4 ٢٠٢١ .

إلى وقت انتظار أي معلومة رسمية عن سيارة ٧ سيرز الجديدة كلياً ، نود تذكيركم بالجولة السرية التي قام بها مصعب شعشاعة في مكان سري لتدريب موظفي مجموعة بي ام دبليو .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع