بي ام دبليو M8 كوبيه 2020 القادمة تشوقنا مع وضعية قيادة M Mode

m8 كوبيه

منذ عام 2017 ونحن نعلم أن هناك سيارة بي ام دبليو M8 كوبيه قادمة لتمثل فئة الأداء العالي من طراز بي ام دبليو الفئة الثامنة ، مقدمة من قسم ام بور – M Power لدى الصانع البافاري بي ام دبليو .

منذ أيام معدودة زودناكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي بصورة تشويقية لـ سيارة بي ام دبليو الفئة الثامنة جران كوبيه 2020 ، نسخة السيدان القادمة من طراز بي ام دبليو الفئة الثامنة ، ولكننا في هذا الخبر سنتحدث عن نسخة الأداء العالي ام 8 القادمة أيضاً إن شاء الله .

واليوم سنزودكم بفيديو تشويقي من بطولة سيارة بي ام دبليو ام 8 كوبيه – BMW M8 Coupe 2020 القادمة ، هذا الفيديو يظهر تجربة قيادة أولية قام بها السائق المحترف Martin Tomczyk برفقة أحد مهندي قسم الأداء العالي BMW M Power على متن نسخة تجربية من سيارة بي ام دبليو ام 8 كوبيه .

يوضح الفيديو المرفق ضمن هذا الخبر شرح أولي لوضعيات القيادة التي ستتوفر في سيارة بي ام دبليو ام 8 القادمة ، والتي ستتميز بحصولها على زر وضعية قيادة M Mode موجود بالقرب من منطقة مقبض قير السيارة ، عند الضغط على هذا الزر ستصبح السيارة البافارية عالية الأداء تدمج بين وضعيات Road و Sport ويمكن اختيار معهم وضعية Track mode لتصبح بي ام دبليو ام 8 كوبيه 2020 عبارة عن سيارة مخصصة للسباقات بكل معنى الكلمة .

ومن خلال هذا التشويق يتضح لنا أن الصانع البافاري سيقدم في البداية نسخة الكوبيه من طراز BMW M8 ، وستلحقها نسخة كشف عالية الأداء إن شاء الله .

2020-bmw-m8-coupe

ورغم التحفظات إلا أن فريقنا في عرب جي تي يرجح أن سيارة بي ام دبليو ام 8 كوبيه 2020 القادمة ستعتمد ميكانيكياً على محرك V8 سعة 4.4 لتر يصدر منه قوة قريبة من 600 حصان ، ومن المفترض أن يصدر من هذا المحرك قوة تصل إلى 617 حصان في نسخة M8 Copetition الأعلى .

ويرجح فريقنا أن يقدم الصانع البافاري أيضاً سيارة بي ام دبليو ام 8 جران كوبيه – BMW M8 Gran Coupe ، التي ستمثل فئة نسخة مزودة بـ 4 أبواب من طراز ام 8 .

بي ام دبليو m8

نود تذكيركم أعزاءنا متابعي عرب جي تي أننا سبق وجربنا قيادة كلاً من :

بي ام دبليو الفئة الثامنة كوبيه .

بي ام دبليو الفئة الثامنة كشف .

مصدر الفيديو موقع motor1 .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع