بي ام دبليو X7 2023 فيس لفت جديدة قادمة ظهرت رقمياً

سنستعرض معكم اليوم صورة رقمية تخيلية تظهر سيارة بي ام دبليو X7 2023 فيس لفت جديدة قادمة وجها لتوقعات موقع motor1 ، وبالاعتماد على صور تجسسية سابقة رصد من خلالها نسخة تجارب من هذا الطراز البافري .

فبعد الكشف خلال الأسبوع الماضي عن سيارة بي ام دبليو الفئة الثانية 2022 جديدة بالكامل ، وإطلاق أول دراجة بي ام دبليو ام بور وهي تسابق سيارة بي ام دبليو ام 3 كومبيتشن على الحلبة ، حصلنا على توقعات تتخيل كيف قد يبدو شكل سيارة 2023 المحدثة من طراز بي ام دبليو اكس 7 ( BMW X7 ) .

من باب تذكيركم تعتبر X7 أكبر سيارة SUV في أسطول شركة بي ام دبليو ، وكانت بداية إنتاجها في سنة 2018 بعد عام من إطلاق نسختها الاختبارية ، وهي تعتمد على شاصي CLAR ، وتأتي بطول 5,151 ملم ، و عرض 2,000 ملم ، وارتفاع 1,805 ملم .

وستحصل بي ام دبليو X7 2023 فيس لفت جديدة على تحديثات لكي تنافس بشكل إضافي مرسيدس GLS ، و اودي Q7 ، و فولفو XC90 ، و لاندروفر ديسكفري ، و كاديلاك اسكاليد ، و لينكون نافيجيتور .

يتوقع أن تتضمن التجديدات التي ستحصل عليها سيارة X7 صدام أمامي و صدام خلفي محدث التصميم ، وسيتم إعادة تصميم مصابيح الواجهة الأمامية ، وقد يتم توفير تصميم جديد خاصة بـ اطارات السيارة ، وقد يتم توفير خيارات جديدة من الألوان الخارجية .

ويرجح فريقنا في عرب جي تي أن تحصل داخلية السيارة على تحديثات تتضمن الشاشات وبعض التقنيات ، وتجديدات قد تطال الكسوة والألوان ، كما سيتم توفير المزيد من مواصفات بي ام دبليو ستاندر على هذا الطراز .

بعيداً عن تجديدات المستقبلة المتوقعة سبق وعرضنا عليكم تجربة قيادة مفصلة برفقة زميلنا كريم ديب الذي اختبر سيارة بي ام دبليو X7 xDrive50i ، التي تعتمد ميكانيكياً على V8 سعة 4,4 لتر مع توين تيربو يولد قوة 456 حصان ( 462 حصان اوروبي PS ) و 650 نيوتن متر من عزم الدوران .

وتتسارع هذه النسخة التي جربنا قيادتها من أكبر سيارات بي ام دبليو SUV إلا أنها تستطيع التسارع من السكون وصولاً إلى سرعة 100 كم/س في 5,6 ثانية بالاعتماد على نظام دفع كلي للعجلات .

حالما تتوفر لدينا معلومات رسمية عن سيارة بي ام دبليو X7 2023 فيس لفت سنزودكم بها على الفور إن شاء الله .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع