Search
Close this search box.

تجربتنا الغريبة مع شاحنات مرسيدس بنز الجديدة على حلبة دبي اوتودروم

مرسيدس اكتروس

تواجد فريقنا في عرب جي تي مع زميلنا كريم ديب في حدث إطلاق شاحنات مرسيدس بنز بطرازيها ؛ مرسيدس اكتروس ، و مرسيدس اروكس ، لنعرفكم عليهم في حلقة اليوم من برنامج تغطية خاصة من حلبة دبي اوتودروم .

بعد اختبارات دامت لمدة 5 سنوات قطعت خلالها مسافة وصلت إلى 6 مليون كيلومتر في الامارات العربية المتحدة تم إطلاق شاحنات مرسيدس بنز من قبل الصانع الألماني في أسواقنا العربية .

بداية مغامرة كريم ديب الغريبة كانت مع اختبار أجدد أنظمة السلامة والأمان في الشاحنات على الحلبة برفقة خبراء من مرسيدس بنز .

بعد ذلك اختبارنا قيادة شاحنة مرسيدس اكتروس المخصصة للمسافات الطويلة والشحن ، و شاحنة مرسيدس اروكس خصصة للمهام الصعبة والطرق الوعرة .

شاحنات مرسيدس

تتوفر شاحنات مرسيدس هذه بـ 4 خيارات من المحركات التي تعمل على الديزل في أسواقنا العربية جميعها 6 سلندر بشكل خطي مع تيربو ، بسعة تتراوح بين 12.8 لتر حتى سعة 15.6 لتر ، وتتراوح قوة المحركات بين 360 حصان والمحرك الأقوى تبلغ قوته 580 حصان .

حصلت هذه الشاحنات على أنظمة جير جديدة ، مع صندوق تروس (جير) باور شفت 3 إما بـ 12 غيار أو 16 غيار .

تضمن تجربتنا الحصول على معلومات مفيدة من خبراء مرسيدس بنز تكشف لنا عن تقنيات للاقتصاد في استهلاك الوقود أثناء قيادة الشاحنات .

شاحنات مرسيدس اوف رود

واشتملت مغامرتنا الإلتقاء بشاحنات مرسيدس القديمة والجديدة معاً ، لتذكرنا مرسيدس بنز أنها أول من أطلق شاحنة في العالم وكان ذلك في عام 1896 .

كانت نهاية هذه المغامرة باختبار شاحنة مرسيدس اروكس بنسخها المتنوعة على مسار من الطرق الوعرة .

نتمنى أن تكون مغامرتنا الغريبة مع الشحنات قد نالت إعجابكم ، ونحو شعارنا الدائم للعالمية باسم العرب مع عرب جي تي ، شكراً لمتابعتكم ودعمكم المستمر لنا .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع