تجمع أكبر نادي سيارات فولكس فاجن في المنطقة

vw club

تجمع أكبر نادي سيارات فولكس فاجن في المنطقة هو ما سنعرض عليكم في يوم السبت ومع بداية أسبوع جديد كان مليء بالتجارب والفيديوهات التي عرضناها عليكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي ولله الحمد .

نواصل معكم في فيديو مغامرتنا التي قمنا بها قبل شهر رمضان الفضيل عندما ذهب فريقنا في عرب جي تي إلى المملكة العربية السعودية ، فبعد أن قدمنا لكم يوم الأحد الماضي فلوق يكشف عن ما حدث خلف كواليس هذه الرحلة وقيام فريقنا ولله الحمد بـ عمرة في بيت الله الحرام عندما كانت معنا سيارة فولكس فاجن تيرامونت 2019 ، أضخم سيارة SUV في أسطول سيارات فولكس فاجن الألمانية .

سيارات فولكس فاجن

سنعرض عليكم اليوم تجمع أكبر نادي سيارات فولكس فاجن في منطقة الشرق الأوسط ، نادي VW Club السعودية ، وشهد هذا التجمع الذي أقيم في جدة مشاركة 450 سيارة VW ضمن أجواء رائعة يظهر الفيديو المرفق ضمن هذا الخبر جزء من هذا الحدث الذي قام فريقنا في عرب جي تي بتغطية أحداثه .

شاهد الفيديو

وخلال هذا التجمع تحدثنا مع معتز عبدالمنعم ، مؤسس ورئيس نادي فولكس فاجن السعودية ، وأخبرنا أن أكبر نادي سيارات فولكس فاجن في المنطقة تأسس في عام 2015 .

تواجد في هذا التجمع العديد من أنواع وطرازات سيارات فولكس فاجن الألمانية ، عدد كبير منها كانت عبارة عن سيارات معدلة .

يتمنى فريقنا في عرب جي تي أن يتحقق طموح نادي VW Club السعودية بالوصول إلى لقب أكبر نادي سيارات فولكس فاجن في العالم وليس الخليج والشرق الأوسط فقط .

سيارات المانية

أسبوع من الحلقات المميزة والتجارب الجديدة على عرب جي تي :

من اسرع بنتلي بينتايجا V8 أم مرسيدس G63 AMG .

عمرة مع فريق عرب جي تي فلوق جديد .

هل ستقدر MG6 2019 الصينية أن تقهر كيا سيراتو 2019 الكورية .

مازدا 6 2016 مع بدي كت أصلي سيارة سبيشل من جدة .

هوندا HRV 2019 سيارة تجمع بين سيارات السيدان مع مزايا الـ SUV .

F Pace SVR صاروخ جديد مع عضلات انجليزية من جاكوار .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع