Search
Close this search box.

تخفيضات على اسعار سيارات شيفروليه كورفيت C7

كورفيت 2019

حصلنا اليوم على معلومات صحفية غير رسمية ترجح تقديم تخفيضات على اسعار سيارات شيفروليه كورفيت C7 ستينجراي 2019 الحالية ، النسخ الإنتاجية الأخيرة من سيارات كورفيت بجيلها السابع الذي حان وقت وداعه بعد إطلاق الجيل الثامن والجديد بالكامل من هذا الطراز الرياضي .

فكما تعلمون أعزاءنا متابعي عرب جي تي تم الكشف رسمياً خلال الشهر الماضي عن سيارة كورفيت ستينجراي 2020 الجديدة بالكامل في حدث رسمي أقيم في وطنها الأم أمريكيا ، قام زميلنا صهيب شعشاعة بتغطيته .

والآن لنعود ونتحدث عن التقارير الصحفية الجديدة التي نشرها موقع Cars Direct التي أشارت إلى احتمالية تقديم تخفيضات على اسعار سيارات شيفروليه كورفيت C7 بمبلغ قد يصل قدره إلى 9,404 دولار أمريكي أي ما يعادل 35,265 ريال سعودي على ثمن كورفيت 2019 الحالية .

يبدو أن قرار تنزيل اسعار سيارات كورفيت C7 لو كان صحيحاً سيكون لتخلص من السيارات الحالية الجديدة التي لم يتم بيعها من هذا الطراز ، ولوداع سيارات شيفروليه كورفيت ذات المحرك الوسطي واستقبال سيارات شيفروليه C8 كورفيت ستينغراي 2020 ذات المحرك الوسطي .

أضاف موقع Cars Direct أن تخفيضات على اسعار سيارات شيفروليه كورفيت C7 ستستمر حتى تاريخ 3 سبتمبر أي بعد شهر من الآن .

وبعيداَ عن هذه المعلومات الصحفية ، نود أعزاءنا متابعي عرب جي تي تذكيركم أن شيفيروليه سي 8 كورفيت ستينغراي 2020 حصلت فور الكشف عنها على لقب أرخص سيارة رياضية جديدة بمحرك وسطي في العالم مع ثمن سيقل بنسختها القياسية عن 60 ألف دولار أمريكي أي ما يعادل أي ما يعاد 225 ألف ريال سعودي في السوق الأمريكي .

وكما ذكرنا مؤخراً تعتمد سيارة كورفيت 2020 الجديدة بالكامل على محرك 8 سلندر على شكل حرف V سعة 6,200 سي سي تنفس طبيعي يولد قوة 490 حصان ، 495 حصان في النسخة المزودة بحزمة Z51 ، و 637 نيوتن.متر من عزم الدوران ، يتصل مع جير اوتوماتيك من 8 سرعات ثنائي الكلتش .

في حال توفرت لدينا معلومات رسمية تؤكد توفير تخفيضات على اسعار سيارات شيفروليه كورفيت C7 سنعلمكم على الفور إن شاء الله .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع