تسجيل رقم قياسي عالمي بالسرعة قد يجعل هذه أسرع سيارة كورفيت C7 حتى الآن

كورفيت C7

عشاق السيارات الرياضية ومحبي السرعة سيزودكم فريقنا في عرب جي تي اليوم بـ فيديو من بطولة سيارة كورفيت C7 معدلة بشكل هائل ، مكنها من تسجيل رقم قياسي عالمي بالسرعة .

وكما يوضح الفيديو المرفق ضمن هذا الخبر تمكنت سيارة كورفيت C7 معدلة من اجتياز مسافة ربع الميل على مضمار الدراج ريس في 7.556 ثانية وبسرعة وصلت إلى 296 كم/س (184.90 ميل/س) !!! ومع هذه الأرقام القياسية التي سجلها فريق Late Model Racecraft ، على حلبة السباق في الولايات المتحدة الأمريكية ، نتوقع أن هذه أسرع سيارة كورفيت C7 وثقت أرقامها حتى الآن .

وللأسف تحفظ فريق Late Model Racecraft على مواصفات هذه النسخة المعدلة من Corvette C7 ، ولكن فريقنا يرجح أن قوة محركها تزيد عن ألف حصان !!!

يجدر الإشارة إلى أن زميلنا كريم ديب سبق وجرب منذ سنوات الجيل السابع والحالي من السيارة الرياضية شيفروليه كورفيت ليعرفنا عليها بالتفصيل ، تعتمد كورفيت سي 7 – Corvette C7 بنسختها القياسية على محرك V8 LT1 سعة 6.2 لتر يولد قوة 455 حصان و 624 نيوتن.متر من عزم الدوران ، أما النسخة المزودة بحزمة Z51 فيولد محركها قوة 460 حصان و 630 نيوتن.متر من عزم الدوران .

عشاق السيارات الرياضية ومحبي السرعة سيزودكم فريقنا في عرب جي تي اليوم بـ فيديو من بطولة سيارة كورفيت C7 معدلة بشكل هائل ، مما مكنها من تسجيل رقم قياسي عالمي بالسرعة . وكما يوضح الفيديو المرفق ضمن هذا الخبر تمكنت سيارة كورفيت C7 معدلة من اجتياز مسافة ربع الميل على مضمار الدراج ريس في 7.556 ثانية وبسرعة وصلت إلى 296 كم/س (184.90 ميل/س) !!! ومع هذه الأرقام القياسية التي سجلها فريق Late Model Racecraft ، على حلبة السباق في الولايات المتحدة الأمريكية ، نتوقع أن هذه أسرع سيارة كورفيت C7 وثقت أرقامها حتى الآن . وللأسف تحفظ فريق Late Model Racecraft على مواصفات هذه النسخة المعدلة من Corvette C7 ، ولكن فريقنا يرجح أن قوة محركها تزيد عن ألف حصان !!! يجدر الإشارة إلى أن زميلنا كريم ديب سبق وجرب منذ سنوات الجيل السابع والحالي من السيارة الرياضية شيفروليه كورفيت ليعرفنا عليها بالتفصيل ، تعتمد كورفيت سي 7 – Corvette C7 بنسختها القياسية على محرك V8 LT1 سعة 6.2 لتر يولد قوة 455 حصان و 624 نيوتن.متر من عزم الدوران ، أما النسخة المزودة بحزمة Z51 فيولد محركها قوة 460 حصان و 630 نيوتن.متر من عزم الدوران . يبدأ سعر كورفيت C7 ستنغراي من 68 ألف دولار أمريكي أي ما يعادل 255 ألف ريال سعودي . عشاق السيارات الرياضية المعدلة شاركونا رأيكم بأداء هذه النسخة المعدلة من شيفروليه كورفيت ، عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل . ملاحظة : نحن ننتظر في الوقت الراهن إطلاق الجيل الثامن من طراز كورفيت الذي سيحمل تسمية كورفيت C8 ، وستزود هذه السيارة القادمة بمحرك وسطي ، وحصلنا مؤخراً على معلومات صحفية غير رسمية صادمة تتعلق بـ سعر كورفيت 2020 .

يبدأ سعر كورفيت C7 ستنغراي من 68 ألف دولار أمريكي أي ما يعادل 255 ألف ريال سعودي .

عشاق السيارات الرياضية المعدلة شاركونا رأيكم بأداء هذه النسخة المعدلة من شيفروليه كورفيت ، عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل .

ملاحظة : نحن ننتظر في الوقت الراهن إطلاق الجيل الثامن من طراز كورفيت الذي سيحمل تسمية كورفيت C8 ، وستزود هذه السيارة القادمة بمحرك وسطي ، وحصلنا مؤخراً على معلومات صحفية غير رسمية صادمة تتعلق بـ سعر كورفيت 2020 .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع