تسريبات صحفية حول سيارة 2024 جديدة قادمة بديلة عن كمارو

سنستعرض معكم اليوم تسريبات صحفية غير رسمية حول سيارة 2024 جديدة كلياً قادمة ستكون بديلة عن سيارة العضلات الأمريكية شيفروليه كمارو ، التي تنافس فورد موستنج .

وفقاً لأجدد تقرير تم نشره على موقع Automotive News ، يبدو أن كلاً من ؛ شيفروليه كمارو ( Chevrolet Camaro ) و شيفروليه ماليبو ( Chevrolet Malibu ) ستصل قريباً إلى نهاية الإنتاج مع نهاية أجيالها الحالية ، ولن يتم استبدالها مباشرة ، على الأقل ليس بواسطة سيارة احتراق داخلي .

ولمن لا يعلم واجهة شركة جنرال موتورز مشكلة بانخفاض نسبة مبيعات سيارات شيفروليه كمارو بشكل ملحوظ خلال السنوات الأخيرة ، مما أدى لانتشار تقارير غير رسمية حول إحتمالية إيقاف إنتاج هذا الطراز الرياضي بعد إنتهاء صنع الجيل السادس والحالي من كمارو الذي كانت بداية صنعه في سنة 2016 .

التقرير الجديد يشير إلى سيارة 2024 جديدة قادمة بديلة عن كمارو بنسختيها الكوبيه والكشف ، وهذا الطراز الجديد من شيفروليه سيمثل فئة سيارة سيدان كهربائية بالكامل .

وسبق ولمحة جنرال موتورز المالكة لعلامة شيفروليه لهذه السيارة الكهربائية منذ أشهر ضمن مؤتمر صحفي .

ومن باب التذكير لقد وعدت جنرال موتورز بأن تصبح جميع سياراتها الإنتاجية كهربائية بالكامل بحلول عام 2035 ، مما يعني أن هذا سيحدث ولكن حتى الآن معظم السيارات التي سمعنا عنها كانت إما سيارات SUV أو شاحنات بيك اب صغيرة ، وهذا منطقي لأن هذه الفئة من السيارات تشكل النسبة الأعلى من المبيعات .

وربما ستمثل سيارة شيفروليه السيدان الكهربائية طراز بنفس حجم سيارتي ؛ تسلا موديل اس ( Tesla Model S ) الأمريكية ، و مرسيدس اي كيو اس ( Mercedes EQS ) مع فرق الفخامة .
وهذه التقارير والتوقعات الصحفية حول سيارة 2024 جديدة قادمة بديلة عن كمارو تمشي على خطى مستقبل سيارات العضلات الأمريكية نحو التحول الكهربائي .

وربما ستحافظ السيارة الكهربائية هذه المتوقع قدومها على اسم كمارو ، لتمشي على خطى همر EV 2022 ، و فورد موستنج ماك اي 2021 .

بعيداً عن المستقبل الكهربائي لجميع السيارات ، هذا آخر ما تحدثنا به عن شيفروليه كمارو :

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع