Search
Close this search box.

تعديل باجاني وايرا بالكاربون فايبر الأحمر والذهب عيار 24 قيراط

باجاني وايرا سيارة مميزة جداً ولا بد أنك تذكر جولة صهيب التي لا تنسى مع سيارات باغاني BC ، ولكن عندما يكون لديك واحدة منها بالفعل وتريد شراء الثانية ، فماذا يمكنك أن تفعل لتجعل السيارة الثانية أكثر تميزاً؟

صاحب السيارة في هذه الصور عزيزي القارئ أجاب على هذا السؤال بالفعل ، عندما قرر أن يطلب سيارة باجاني وايرا BC بهيكل خارجي مصنوع من الكاربون فايبر ولكن ليس باللون المعتاد وإنما باللون الأحمر.

سيارات باجاني وايرا.jpg

حيث جاءت السيارة بدرجة من اللون الأحمر الغامق (النبيذي) وبسبب طبيعة مادة ألياف الكربون ذات اللون الأسود الفحمي فإن لون السيارة يتغير بحسب الإضاءة والزاوية التي تنظر منها إلى السيارة .

 كما تم إضافة خطوط باللون الأخضر والأبيض والأحمر المكونة للعلم الإيطالي  تحيط بجزء غير ملون من ألياف الكربون في منتصف الغطاء الأمامي ، فيما أضيفت حواف حمراء اللون تمتد على طول السيارة أسفل النوافذ الجانبية

مواصفات باجاني وايرا.jpg

ولكن أحد أصدقاء مالك السيارة باجاني وايرا المميزة هذه لم يجد عملية التعديل مميزة بما فيه الكفاية ، لذلك قرر بدوره أن يضيف تعديلاً خاصا، ففي الخلف وعندما يرتفع الجناح الخلفي نشاهد تاجين من الذهب الخالص عيار 24 قيراط ليمنحان السيارة المزيد والمزيد من التميز ، حيث أهداهما صديق مالك السيارة له بمناسبة ذكرى ميلاده .

وفي داخلية السيارة حصلت باجاني وايرا BC على فرش جلدي أحمر اللون يتوافق مع طلاء السيارة من الخارج ، بالإضافة إلى بعض اللمسات بيضاء اللون وتزيينات الكاربون فايبر التي تغطي معظم الأسطح في الداخلية

سيارة باجاني وايرا معدلة.jpg

وللتذكر عزيزي القارئ فإن سيارة باغاني وايرا BC تتمتع بمحرك V12 سعة 6 لترات مع شاحن تيربو مزدوج يولد قوة 789 حصان و 1,098 نيوتن.م من عزم الدوران  (أي أكثر بمقدار 60 حصان و 98 نيوتن.م مقارنة بسيارة باجاني وايرا العادية ) فيما يبلغ وزن السيارة 1,218 كجم

باجاني وايرا.jpg

سعر باجاني وايرا بي سي 

وكانت شركة باغاني أعلنت أنها لن تصنع سوى 20 نسخة فقط من سيارة وايرا BC ، يبدأ سعر السيارة الواحدة منها  من 2.55 مليون دولار أمريكي (9.5 مليون ريال سعودي)  أما السيارات المصممة خصيصاً كهذه السيارة عزيزي القارئ فلا بد أن السعر سيرتفع كثيراً !

شاهد ألبوم الصور عالية الجودة عزيزي القارئ ، ولا تنس أن تشاركنا برأيك في السيارة من خلال خانة التعليقات المرفقة في الأسفل!

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع