Search
Close this search box.

تعديل رياضي على سيارة لكزس LC اشتمل مظهر هجومي وقوة كبيرة

لكزس LC

سنعرفكم اليوم على تعديل رياضي جديد توفر على سيارة لكزس LC تم تقديمه من قبل شركة التعديل اليابانية Artisan Spirits .

وقامت الشركة اليابانية بتوفير تعديل رياضي على نسختي ؛ لكزس LC 500 ، و لكزس LC 500h الهجينة التي سبق وجربنا قيادتها بشكل مفصل ضمن برنامج تجربة قيادة برفقة كريم ديب .

سنتحدث في البداية عن تفاصيل أجدد تعديل رياضي حصلت عليه سيارة الكوبيه اليابانية الفاخرة من الخارجي ، ونلاحظ من خلال الصور المرفقة ضمن هذا الخبر حصول سيارة لكزس بدي كت زاد من عرض السيارة ، وعلى لمسات توفر ملامح رياضية هجومية تضمنت ناشر هواء أمامي ، ورفارف أكبر حجماً في الأمام وخلف ، وعتبات جانبية ، ومشتت هواء خلفي جديد ، ومخارج عادم جديدة ، وجناح خلفي كبير .

لكزس جديدة

وتضمن أجدد تعديل رياضي على نسخة الكوبيه من سيارة لكز LC تزويدها بنظام تعليق جديد من KW ، و بريكات بريمبو كبيرة الحجم عالية الأداء ، و اطارات جديدة ، كما حصلت داخلية السيارة على مقاعد سباقات من سباركو – Sparco .

أما التعديلات الميكانيكية فاستملت على جعل سيارة لكزس LC 500 تعتمد على محرك V8 سعة 5.6 لتر بدلاً من سعة 5 لترات ليولد قوة 518 حصان بدلاً من قوة 471 حصان و 540 نيوتن.متر من عزم الدوران بشكل قياسي بدون تعديل .

لا تتوفر لفريقنا في عرب جي تي معلومات رسمية تكشف عن التكلفة المالية من حزمة تعديل رياضي وفرته Artisan Spirits على سيارات لكزس LC كوبيه .

صور لكزس LC

يجدر الإشارة إلى أن سيارة لكزس LC صنعت لكي تنافس كلاً من ؛ بي ام دبليو الفئة السادسة الألمانية ، و مرسيدس SL الألمانية ، وجاكوار F Type ، وتعتمد هذه السيارة الجديدة التي كانت بداية إنتاجها في عام 2017 على شاصي GA-L الذي يتميز بخفة وزنه ، وتمثل هذه السيارة النسخة الإنتاجية من سيارة لكزس LF-LC الاختبارية التي ظهرت في عام 2012 .

وعندما جربنا قيادة النسخة الهجينة لكزس LC 500h أخبارناكم أنها تعتمد ميكانيكياً على محركين ؛ V6 بنزين سعة 3.5 لتر يولد قوة 295 حصان، و محرك كهربائي لتبلغ قوتها الإجمالية 354 حصان و 500 نيوتن.متر من عزم الدوران .

يتوجب علينا تذكيكركم أن فعاليات معرض ديترويت للسيارات بداية العام الحالي شهدت على إطلاق سيارة لكزس LC كونفيرتابل الاختبارية التي تمهد الطريق لنسخة إنتاجية بسقف مكشوف من سيارات Lexus LC .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع