Search
Close this search box.

تعرف على سيارات كريستيانو رونالدو

نقدم لكم مجموعة من أهم السيارات التي امتلكها قائد المنتخب البرتغالي كريستيانو رونالدو ونجم ريال مدريد الإسباني.

يشتهر كريستيانو بهوسه في السيارات وخاصة الرياضية منها، حيث جمع أسطولاً من السيارات الثمينة نذكر منها: لافيراري و فيراري F430 و فيراري 599 GTB و لمبرجيني افينتادور و بوغاتي فيرون و بنتلي كونتيننتال GTC و بنتلي GT سبييد و مرسيدس C-Class كوبيه و مازيراتي جران كابريو و استون مارتن DB9 و رولز رويس فانتوم و بورش كايين تيربو و بورش 911 كاريرا S و مرسيدس C220 و بي ام دبليو M6 و اودي  RS6 و اوديQ7 وكان آخرها اودي R8.

وكان كريستيانو قد فقد بعض سيارته الثمينة في حوادث مرورية وأشهرها فيراري 599 التي تحطمت عام 2009 عقب اصطدامها بأحد الحواجز أثناء قيادة كريستيانو لها في نفق تحت مطار مانشستر، ولم تكن وقتها قد قطعت سوى 3,000 كم، حيث عرضت السيارة للبيع في وقت لاحق عبر موقع ايباي.

ومن أشهر المواقف المحرجة التي تعرض لها كريستيانو أثناء قيادته كان في العام 2012 عندما خذلته سيارته لمبرجيني أفينتادور LP700-4 وتعطلت على إحدى الطرق في إسبانيا، وعاد يومها إلى منزله بواسطة سيارة أجرة.

وحصل النجم الملقب بـ الدون أو (الساحر) والبالغ من العمر 28 عاماً مؤخراً على كرة فيفا الذهبية لعام 2013، كما حصل على مدى السنوات الماضية على مرتبة متقدمة ضمن قائمة اللاعبين الأعلى أجراً في العالم.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع