تعرف على سيارة محمد رمضان الجديدة

نشر الفنان المصري محمد رمضان  صورة له مع سيارته الجديدة في دبي عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي.

وعلق رمضان : “أمس اشتريت سيارة رولزرويس كولينان ٢٠٢٠بلاك بادچ…، وشكر رمضان البالغ من العمر 32 عاما أصحاب معرض السيارات، وقد حصل على رقم لوحة مميز للسيارة هو (1111).

صورة سيارة محمد رمضان  الجديدة

تعرف على سيارة محمد رمضان الجديدة

مواصفات سيارة رولز رويس كالينان بلاك بادج 2020

تمثل أجدد سيارات رولز رويس 2020 فئة سيارة SUV فخمة بقوة أكبر لتنضمن إلى عائلة سيارات ؛ رولز رويس داون بلاك بادج ، و رولز رويس رايث بلاك بادج ، و رولز رويس جوست بلاك بادج .

المواصفات الميكانيكية

محرك 12 سلندر على شكل حرف V سعة 6.75 لتر بقوة 592 حصان (600 حصان أوروبي PS) و 900 نيوتن.متن من عزم الدوران. ما يعني أنها أقوى من الطراز الأساسي بمقدار 29 حصان و 37 نيوتن.متر من عزم الدوران .

تتسارع نسخة بلاك بادج من أفخم سيارة SUV في العالم ، التي يبلغ وزنها 2,753 كيلوغرام ، من 0 وصولاً إلى 96 كم/س (60 ميل/س) في 4.9 ثانية ، أما سرعتها القصوى فتبلغ 250 كم/س .

وحصلت على نظام تعليق وفرامل معدلة، كما زودت بـ تقنية Intuitive Throttle التي تحسن في سرعة تبديل السرعة في قير السيارة المكون من 8 نسب، وهناك صوت عادم مختلف في هذا الطراز .

رولز رويس كالينان بلاك بادج 2020 من الخارج

تتميز النسخة القوية من أفخم سيارة SUV إنتاجية في العالم من الخارج بحصولها على هيكل مطلي يدوياً  ، وزودت سيارة رولز رويس كالينان بلاك بادج بـ شبك أمامي داكن اللون ، ووصل التعتيم إلى مخارج العادم وغيرها من الأجزاء ، كما أنها تسير على اطارات معدنية قياس 22 إنش يوجد خلفها بريك كاليبرز .

رولز رويس كالينان بلاك بادج 2020 من الداخل

تأتي داخلية هذه السيارة الانجليزية الفخمة جداً مع كسوة من أجود أنواع الجلود، وبدون شك حصلت على سقف مضيء بـ نجوم رولز رويس المزيفة (عبارة عن 1,344 من كوابل الألياف الضوئية) .

وقد قام زميلنا صهيب شعشاعة بـ اختبار قيادة رولز رويس كالينان بلاك بادج 2020:

كما يمكنك متابعنا العزيز مشاهدة تجربة قيادة رولز رويس كالينان بلاك بادج 2021:

 

 

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع