تغريم يوتيوبر مبلغ 53 الف دولار لهذا السبب

قامت السلطات في بنسلفانيا الأمريكية بتغريم يوتيوبر يدعى مايكل هيسونج مبلغ 53 ألف دولار (199,000 ريال) بسبب قيادته المتهورة في البرية ونشر ذلك عبر قناته  Street speed 717، حيث قاد رام تي ار اكس في مزرعة خاصة وقفز عن جدول مائي وعلى الرغم من ذلك اعتبر من الأملاك العامة ووجهت له 18 تهمة منها الاعتداء الجداول المائية والتسبب في تلويثها.

تغريم يوتيوبر مبلغ 53 الف دولار

ويذكر أننا قبل أيام قليلة تحدثنا عن الأمر في خبر هل تمكنت أقوى شاحنات رام الجديدة النجاة من الغرق في المياه.

وقلنا وقتها أن أحد مالكي أقوى شاحنات رام الجديدة قرر على مايبدو أن يختبر عداد هذا البيك اب الأمريكي بشكل مبالغ فيه لتكون فضيحته منتشره بشكل عالمي من خلال صور نشرت على الانترنت تظهر الحالة التي وصلت لها مركبته القوية والسريعة والتي تمتلك أداء جبار على الطرق الوعرة !

ونود التنوية أن الصور المرفقة ضمن هذا الخبر حصل عليها فريقنا في عرب جي تي من صفحة Xtreme Off-Road Park على موقع فيس بوك ( Facebook) ، وهي توضح نسخة رمادية اللون من بيك اب رام TRX وهي عالقة في المياه التي تغمرها حتى ارتفاع عالي .

تغريم يوتيوبر مبلغ 53 الف دولار لهذا السبب

يبدو شكل الشاحنة القوية والسريعة وهي عالقة في المياه وكأنها تطلب النجدة والخلاص من مالكها الذي لم يقم باستخدامها بما يليق بها ، بعد أن قرر اجتياز ضفة مائية أسفل جسر على متنها لتكون النتيجة محزنة للغاية لأي شخص يعشق السيارات الأمريكية عالية الأداء .

عمق المياة كان كافياً لملء حوض التخزين الخلفي الذي ساهم في سحب المركبة نحو الأسفل وتغطية منتصف الأبواب الجانبية بالكامل أسفل المياه ، والكارثة الأكبر أن الشاحنة كانت تحمل فوق حوضها الخلفي دراجتين هوائيتين لم تتأثر بهذا الموقف المحزن الذي تعرضت له أقوى شاحنات رام الجديدة .

تغريم يوتيوبر مبلغ 53 الف دولار لهذا السبب

من الصعب تحديد الضرر الميكانيكي الذي تعرض لها هذه الشاحنة القوية بعد أن علقت في المياه ، ولم نعلم كم بقية غارقة في الماء قبل إنقاذها ، ولكن فريقنا في عرب جي تي يرجح تعرضها لأعطال كبيرة تتطلب مبلغ مالي ليس بالقليل لكي يتم إصلاحها .

يجدر الإشارة إلى أن هذا البيك اب الجديد سبق وخضع لتجربة مفصلة مع كريم ديب ، وهو يعتمد على محرك هيمي V8 سعة 6,2 لتر مع سوبر تشارجد يولد قوة 702 حصان و 881 نيوتن متر من عزم الدوران ، يتصل مع جير ZF اوتوماتيكي من 8 غيارات .

يتسارع بيك اب رام من السكون وصولاً إلى سرعة 100 كم/س في 4,5 ثانية ، ويقطع ربع الميل في 12.9 ثانية ، وتبلغ سرعته القصوى المحددة الكترونياَ 190 كم/س .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع