Search
Close this search box.

تفاصيل جديدة تتعلق بالقوة الهائلة التي ستمتلكها لكزس LC F

سبق وأخبرناكم متابعي موقعنا عرب جي تي أن الصانع الياباني لكزس حجز اسم لكزس LC F كعلامة تجارية رسمية له، وستكون هذه السيارة عبارة عن النسخة العالية الأداء من طراز لكزس LC الذي سينافس مرسيدس اس كلاس كوبيه و بي ام دبليو الفئة السادسة.

وفقاً لتقرير جديد نشره الموقع الياباني Best Car Web، ستعتمد سيارة لكزس LC F موديل 2019 القادمة على محرك V8 بسعة تتراوح بين 4 إلى 5 لترات مع تيربوتشارجد سيولد قوة تصل إلى 600 حصان.

لكزس LC F

لكزس LC F ستعمد على طراز LC الذي يظهر بهذه الصورة

ومن الجدير بالذكر أن طراز لكزس LC الأساسي يتوفر بنسختين:

– لكزس LC 500 تعتمد على محرك V8 سعة 5 لترات يولد قوة 471 حصان و 540 نيوتن.متر من عزم الدوران.

– لكزس LC 500h تعتمد على محرك بنزين V6 سعة 3.5 لتر بالإضافة لمحرك كهربائي لتبلغ قوتها الإجمالية عندما يعمل المحركين معاً 354 حصان.

وكما تعلمون أعزاءنا متابعي عرب جي تي ظهر طراز لكزس LC لأول مرة بشكل اختباري ضمن فعاليات معرض ديترويت للسيارات العام الماضي، وتمتلك هذه السيارة تصميماً عصرياً بواجهة تحتوي على شبك أمامي ضخم مغزلي الشكل كما في عدد كبير من طرازات لكزس الأخيرة، وزودت السيارة بمصابيح أمامية تحمل هوية مستقبلية من خلال إنقاسمها إلى جزئين، ومن الجانب يوفر تصميم هذه السيارة الكوبيه أعلى قدر من الايروديناميكية، أما من الخلف فتظهر هذه السيارة هوية سيارات لكزس المستقبلية مع مصابيح ممتدة ومخرجين للعادم من الكروم.

حالما تتوفر لفريقنا في عرب جي تي معلومات رسمية عن السيارة العالية الأداء لكزس LC F موديل 2019، سنزودكم بها على الفور إن شاء الله.

ملاحظة: الصور المرفقة ضمن هذا الخبر لسيارة لكزس LC الأساسية.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع