Search
Close this search box.

توب كار تقدم أول لمبرجيني اوروس معدل في العالم

توب كار – TopCar نشرت صوراً لأول سيارة لمبرجيني اوروس معدل في العالم على الشبكة العنكبوتية لتشوقنا قبل إطلاق هذه السيارة المعدلة بشكل رسمي على أرض الواقع .

توضح الصور المرفقة ضمن هذا الخبر الخاصة بأول سيارة لمبرجيني اوروس معدل في العالم بحصول السيارة الإيطالية الخارقة ضمن فئة مركبات الـ SUV على صادم أمامي جديد يحتوي وغطاء محرك يمتلك خطوط حادة ، ومن الخلف زودت السيارة بمشتت هواء خلفي جديد يحتوي على مخرجين جديدن للعادم وبالضافة إلى ذلك أضيف لسيارة اوروس جناح خلفي فوق السقف .

وكما تلاحظون أعزاءنا متابعي عرب جي تي تضمنت الإضافات استخدام أجزاء مصنوعة من الكاربون فايبر على سيارة لمبرجيني اوروس معدل ، وتوفير قدر أعلى من الديناميكية مقارنة مع الطراز الأساسي الذي حضر زميلنا صهيب شعشاعة إطلاقه العالمي الأول بداية شهر ديسمبر الماضي في إيطاليا .

يرجح أن توفر شركة التعديل توب كار حزمة من التحسينات الميكانيكية لسيارة لمبرجيني اوروس 2019 .

وسبق وأخبرناكم متابعي عرب جي تي أن طراز لمبرجيني اوروس 2019 يعتمد على قاعدة عجلات MLB 2 الجديدة كلياً من مجموعة فولكس فاجن الألمانية المالكة لعلامة لمبرجيني ، وهي نفسها المستخدمة في سيارة اودي Q8 الاختبارية التي ظهرت بداية عام 2017 ضمن فعاليات معرض ديترويت للسيارات، وقاعدة العجلات هذه ساهمت بتقليل وزن لمبرجيني اوروس 2019 ليبلغ 2,154 كيلوغرام.

ميكانيكياً تعمد سيارة لمبرجيني اوروس بشكل أساسي بدون تعديلات على محرك V8 سعة 4 لترات مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 650 حصان و 850 نيوتن.متر من عزم الدوران ، يتصل بصندوق تروس (جير) أوتوماتيكي من 8 سرعات ، لتتسارع هذه السيارة التي تعمل بنظام دفع رباعي للعجلات من 0 إلى 100 كم/س في 3.6 ثانية وتصل إلى سرعة 200 كم/س في 12.8 ثانية وتبلغ سرعتها القصوى 305 كم/س .

هذه الأرقام الصادرة من طراز اوروس تجعلها أسرع سيارة SUV إنتاجية في العالم ، بزيادة قدرها 15 كم/س مقارنة مع سيارة جيب جراند شيروكي تراك هوك التي اختبرها زميلنا صهيب شعشاعة سابقاً .

لا تتوفر لفريقنا في عرب جي تي معلومات عن سعر اوروس معدل من توب كار ، ولكننا نعلم أن سعر لمبرجيني اوروس 2019 الأساسية يبدأ من 214 ألف دولار أمريكي أي ما يعادل 802,500 ريال سعودي .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع