Search
Close this search box.

تويوتا سيكويا 2022 جديدة كلياً تستمد شكلها الرقمي من شاحنة تندرا

سنستعرض معكم اليوم شكل سيارة تويوتا سيكويا 2022 جديدة كلياً الرقمي التخيلي المستمد من تويوتا تندرا 2022 ، التي ظهرت رسمياً منذ أيام قليلة لتعلن الحرب على الشاحنات الأمريكية .

فبعد أن عرفناكم على بيك اب تندرا جديد الذي ينافس كلاً من ؛ فورد F150 ، و شيفروليه سلفرادو ، و رام 1500 ، والذي توفر باصدار شاحنة هايبرد إلى جانب نسخة بنزين عادية ، تم استخدام شكل أجدد شاحنة يابانية من شركة تويوتا على السيارة العائلية سيكوي ضمن تخيلات من قبل المصمم المبدع Kolesa .

نعيد ونكرر نحن نستعرض ضمن هذا الخبر صور سيارة تويوتا سيكويا 2022 جديدة رقمية تخيلية لطراز ليس موجود على أرض الواقع .

ومن باب المعرفة طال انتظار الجيل الثالث والجديد بالكامل من السيارة العائلية اليابانية سيكويا ، وهذا تذكير بترتيب صناعة الأجيال المتوفرة من هذا الطراز :

  • الجيل الأول تم صنعه من شهر سبتمبر من سنة 2000 حتى شهر نوفمبر من عام 2007 .
  • الجيل الثاني والحالي كانت بداية من شهر نوفمبر من سنة 2007 كموديل 2008 .

تمثل تويوتا سيكويا ( Toyota Sequoia ) فئة سيارة SUV كاملة الحجم ، ضمن فئة في المنتصف بين تويوتا 4 رانر ( Toyota 4Runne ) الأقل منها ، و تويوتا لاندكروزر ( Toyota Land Cruiser ) التي تعتبر طراز الـ SUV الأعلى حالياً لدى خطوط إنتاج شركة تويوتا .

ونود التنويه يتميز الجيل الثالث من شاحنة تندرا بعناصر تصميم جريئة ، خاصة في المقدمة مع شبك أمامي ضخم يحتل معظم الواجهة يضيف هوية هجومية للغاية ، وتم إضافة هذه الهوية التصميمة الشرسة بشكل رقمي تخيلي على سيارة سيكويا جديدة .

ومن الخلف أيضاً تم إضافة أضواء جديدة مستمدة من تندرا ولكننا نتخيل سيارة مما يعني أنه تم التخيل عن منطقة الحوض الخلفي وتغطيتها بهيكل السيارة .

يجدر الإشارة إلى أن بيك اب تويوتا تندرا 2022 جديد يعتمد على شاصي TNGA-F المستخدم أيضاً في سيارة تويوتا لاندكروزر 2022 جديدة التي سبق وجرب مصعب شعشاعة قيادتها ضمن برنامج تغطية خاصة .

من المتوقع أعزاءنا متابعي عرب جي تي أن يتم الكشف رسمياً عن تويوتا سيكويا 2022 جديدة كلياً قريباً إن شاء الله ، وخلال العام القادم على الأغلب ، بعد أن تخرج شقيقتها مركبة البيك اب تندرا جديدة من خط التجميع بحلول نهاية العام الجاري .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع