Search
Close this search box.

تويوتا لاندكروزر 200 معدلة على الذوق الاوكراني

toyota-land-cruiser-200

ظهرت سيارة تويوتا لاندكروزر 200 معدلة مؤخراً على الانترنت لتعلن عن هوية خارجية جريئة تميزها للغاية سنعرفكم عليها أعزاءنا متابعي عرب جي تي في هذا الخبر .

فبعد أن عرضنت عليكم يوم الاثنين الماضي تجربة قيادتنا الأولى لـ سيارة نيسان باترول 2020 الجديدة ، التي تعتبر أكثر سيارة منافسة لطراز لاند كروزر ، برفقة زميلنا صهيب شعشاعة الذي كشف لنا عن حجم الاختلافات بين باترول 2020 مقارنة مع نيسان باترول 2019 .

والآن لنعود ونتحدث عن سيارة تويوتا لاندكروزر 200 موديل 2019 التي حصلت على حزمة تعديلات خارجية وداخلية مقدمة من شركة أوكرانية إنها Autolife ، لتلبي طلب العديد من العملاء في روسيا و أوكرانيا ودول أخرى كانت ضمن الاتحاد السوفيتي سابقاً .

شاهد مجموعة الصور التي توضح نتيجة تعديل تويوتا لاند كروزر 2019 :

من الخارج حصلت السيارة اليابانية على صادمين أمامي وخلفي جديدين ، وشبك أمامي أسود اللون جديد ، وتخلت السيارة عن شعارات شركة تويوتا ، وحصلت هذه النسخة من لاند كروزر على غطاء محرك جديد خفيف الوزن ، و أقواس عجلات زادت من عرض السيارة بمقدار 3.9 إنش (100 ملم) ، وهناك تجديدات على أضواء السيارة .

وصلت التعديلات إلى داخلية سيارة  تويوتا لاندكروزر 200 موديل 2019 التي حصلت على كسوة جلدية تجمع بين اللون الأحمر مع الأزرق مع لمسات من الخش والألومنيوم المصقول ، وتم التخلي عن شعار تويوتا على المقود ، وتم تحسين مقدار العزل في المقصورة الداخلية .

ولمن لا يعلم يعتبر إصدار 200 من تويوتا لاند كروزر 2019 النسخة الأكبر والتي تباع في بعض الأسواق العالمية ، وتعتمد هذه السيارة على محرك V8 وتعمل بالتأكيد بنظام دفع رباعي للعجلات وهي مخصصة للقيادة على الطرق الوعرة .

من باب التذكير فقط احتفلت شركة تويوتا اليابانية قبل انتهاء شهر سبتمبر الماضي بإنتاج 10 ملايين نسخة من سيارات لاندكرورز خلال 68 عام ، وتحدثنا أن سوق استراليا يعتبر الأكثر مبيعاً لهذا الطراز .

شاركونا أعزاءنا متابعي رأيكم بـ سيارة لاند كروزر 2019 المعدلة هذه .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع