Search
Close this search box.

أول سيارة تويوتا لاندكروزر 2022 معدلة في العالم حتى الآن

سنعرفكم اليوم على أول سيارة تويوتا لاندكروزر 2022 معدلة في العالم حتى الآن ، بعد الكشف عن الجيل الجديد بالكامل من هذا الطراز يوم 9 يونيو الماضي ضمن بث مباشر علي قناة تويوتا الشرق الأوسط على اليوتيوب .

بعد أن جرب زميلنا مصعب شعشاعة قيادة لاندكروزر جديدة أهم سيارات تويوتا 2022 ، هذا تذكير بـ آخر ما تحدثنا به عن هذا الطراز :

حزمة التعديلات التي نتحدث عنها ضمن هذا الخبر من تقديم شركة موديليستا ( Modellista ) ، التي تشتهر بتوفير تزويدات رياضية على سيارات لكزس و سيارات تويوتا .

شاهد الفيديو لتتعرف على أول سيارة تويوتا لاندكروزر 2022 معدلة في العالم حتى الآن :

التزويدات بسيطة وتضمنت صدام أمامي و صدام خلفي مختلف ، كما تضمنت التعديلات جنوط حجم 21 إنش سوداء اللون جديدة .

كونها أول عملية تعديل للجيل الجديد من سيارة الـ SUV الكبيرة الحجم اليابانية كانت بسيطة للغاية وخارجية فقط ، بدون أي تزويدات ميكانيكية تذكر ، حتى أنها لم تصل إلى داخلية لاندكروزر .

بعد أن عرفناكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي على أول سيارة تويوتا لاندكروزر 2022 معدلة في العالم حتى الآن ، هذا تذكير بخيارات محركات تويوتا المتوفرة على هذا الطراز الجديد :

  • محرك V6 سعة 4 لترات تنفس طبيعي يصدر منه قوة 261 حصان و 385 نيوتن متر من عزم الدوران ، يتصل مع قير اوتوماتيك من 6 غيارات ، هذا المحرك متوفر على لاندكروزر ستاندر .
  • محرك V6 جديد سعة 3,5 لتر مع توين تيربو يولد قوة 409 حصان و 650 نيوتن متر من عزم الدوران ، يتصل مع قير اوتوماتيكي من 10 سرعات .

بعيداً عن هذه السيارة الجديدة ، نود تذكيركم بـ آخر ما تحدثنا به عن سيارات معدلة :

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع