Search
Close this search box.

تويوتا هايلوكس معدل لدرجة جعلته قريب من هوية سيارات رياضية

تويوتا هايلوكس معدل

آخر مرة ذكرنا بها اسم تويوتا هايلوكس معدل كان عندما زودناكم بـ صورة صادمة تظهر نتيجة ظهور سيارة هونداي اكسنت حوض في السعودية لتتحدى بيك اب بمظهرها المميز للغاية أي نسخة معدلة من بيك اب هايلوكس !!!

أما اليوم فحصلنا أعزاءنا متابعي عرب جي تي على صورة جديدة نشرت على موقع انستقرام من بطولة بيك اب ياباني معدل بمظهر هجومي رياضي مميز للغاية .

نحن نتحدث بالتحديد عن بيك اب تويوتا هايلوكس معدل تم تزويده بـ بدي كت عريض مقدم من شركة Pandem الأمريكية ، ليصبح مظهره الخارجي مناسب لخوض سباقات خاصة بمركبات البيك بالتأكيد .

شبك هايلوكس 2019

نلاحظ أن البدي كت تضمن زيادة عرض مركبة البيك اب وحصولها على صادمين أمامي وخلفي جديدة وأقواس عجلات بارزة جداً في الخلف مع عتبات أبواب ، واكتمل المظهر الرياضي مع تخفيض ارتفاع المركبة عن الأرض بشكل كبير وتزويدها بـ جنوط جديدة محاطة بـ عجلات ضخمة .

هذه التزويدات المميزة على بيك اب تويوتا هايلوكس كانت على ذوق Kei Miura ، الاسم الشهير وراء حزمة تعديلات Rocket Bunny الشهيرة ، والمسؤول أيضاً عن علامة Tra-Kyoto .

وبما أننا نتحدث عن هوية رياضية معدلة حصل عليها بيك اب هايلوكس ، نود تذكيركم بنسخة تويوتا هايلوكس GR سبورت التي تم صنعها نتيجة لتعاون جمع بين شركة تويوتا اليابانية مع جازو ريسنج – Gazoo Racing ، وظهرت في شهر نوفمبر الماضي ضمن فعاليات معرض ساو باولو للسيارات الذي أقيم في البرازيل ، ويعتبر بيك اب هايلوكس GR سبورت إصدار محدود مع 420 نسخة .

والآن لنعود ونتحدث عن البيك اب المعدل الذي نشرت صورة على انستقرام ، لا تتوفر لدى فريقنا في عرب جي تي أي معلومات متعلقة بالمواصفات الميكانيكية لهذه النسخة من هايلوكس .

اضواء هايلوكس

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي رأيكم بكل صدق في تصميم تويوتا هايلوكس معدل ومزود بهذا الشكل الرياضي ، عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل .

تنويه آخر تجربة بيك اب عرضنا عليكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي كانت مع بيك اب شيفروليه سيلفرادو تريل بوس غمارة 2019 الحصري لأسواق الشرق الأوسط .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع