تويوتا هايلوكس 2018 تصبح فخمة للغاية مع هذه التعديلات

تويوتا هايلوكس مركبة بيك اب يابانية عملية الاستخدام تنتشر بشكل واسع في منطقتنا العربية وبالتحديد في المملكة العربية السعودية ، ولكننا اليوم لن نتحدث أعزاءنا متابعي عرب جي تي عن هايلوكس 2018 عادية بل عن نسخة معدلة من قبل شركة كارلكس ديزاين – carlex design التي تشتهر بتعديل سيارات مرسيدس جي كلاس.

كما تلاحظون من خلال الصور المرفقة ضمن هذا الخبر اشتملت التعديلات الخارجية التي حصلت عليها تويوتا هايلوكس مظهراً عدوانياً مع طلاء خارجي يدمج بين الفضي والأحمر والأسود، وزودت مركبة البيك اب على صادمين أمامي وخلفي جديدين ومصابيح محدثة وعلى غطاء محرك جديد يحتوي على فتحات تهوية، ومن الجانبين حصلت على عتبات أبواب جانبية وزودت بأقواس عجلات عريضة بالأسود المطفي أسفلها إطارات جديدة باللون الأسود المطفي مع لمسات حمراء محاطة بعجلات عريضة مخصصة للقيادة على الطرق الوعرة.

هايلوكس 2018

وتتوفر أيضاً نسخة تجمع بين اللون الأصفر والأسود من تويوتا هايلوكس.

وفقاً لما أعلنت به شركة كارلكس ديزاين شملت التعديلات التي حصلت عليها هايلوكس تم إطالة قاعدة عجلات، وحصلت المركبة اليابانية بعد التعديل على نظام تعليق هوائي يوفر راحة أكبر للركاب.

وصولاً إلى مقصورة هايلوكس المعدلة هذه نلاحظ أنها حصلت على كسوة جلدية باللون الأسود تضمنت تطريزات يدوية، وزودت بنظام صوتي جديد، كما تم إستخدام مواد عازلة بكسوة الأبواب.

هايلوكس 2018

داخلية تويوتا هايلوكس 2018 المعدلة

ميكانيكياً لم تحصل هايلوكس على أي تعديلات، وتتوفر هايلوكس الأساسية في أسواقنا العربية بثلاثة خيارات من المحركات، المحرك الأول يعمل على الديزل رباعي الاسطوانات سعة 2.4 لتر مع تيربو يولد قوة 147 حصان، والمحرك الثاني يعمل على البنزين سعة 2.7 لتر يولد قوة 164 حصان، أما المحرك الثالث يعمل على البنزين سعة لترين يولد قوة 137 حصان.

هايلوكس 2018

لم تتوفر لفريقنا في عرب جي تي معلومات عن تكلفة هذه التعديلات، ولكننا نرجح أن المبلغ سيكون كبير.

نود أن نعرف رأيكم الآن بهذه التعديلات التي حصلت عليها سيارة تويوتا هايلوكس ، عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع