Search
Close this search box.

تويوتا هايلوكس معدل بشكل جنوني مع محرك V12 توين تيربو

جذب أنظار فريقنا في عرب جي تي مجموعة من الصور التي تظهر بيك اب تويوتا هايلوكس V12 توين تيربو جذبت جميع الأنظار نحوها أثناء تواجدها في مهرجان Knysna Speed ، المعروف باسم Simola Hillclimb الذي يقام في جنوب أفريقيا .

وقبل مشاهدة الفيديو الذي يظهر أروع سيارات معدلة ظهرت في هذا المهرجان إلى جانب اصدار معدل من شاحنة هايلوكس اليابانية ، نود تذكيركم أن آخر ما تحدث به فريقنا في عرب جي تي عن هذا الطراز كان خلال نهاية شهر أغسطس من العام الجاري عند الكشف عن اصدار خاص يحمل تسمية هايلوكس ريفو جي ار سبورت ( Hilux Revo GR Sport ) ظهر في تايلاند .

والآن يمكنكم رصد تواجد شاحنة تويوتا هايلوكس V12 توين تيربو ضمن فعاليات مهرجان السيارات المعدلة :

التزويدات على بيك اب هايلوكس غمارة واحدة قدمه Francois ، وتطلب التخلي عن مكينة ديزل أساسية سعة 3 لترات مع تيربو ، لتزود بـ مكينة 12 سلندر على شكل حرف V مع توين تيربو ، وتم تعديل ضغط الزيت ، لتصبح الشاحنة بقوة 539 حصان و 970 نيوتن متر من عزم الدوران .

وبدون أي شك تم تعديل ماصات صدمات بيك اب هايلوكس الذي يأتي مع قير اوتوماتيك من 4 غيارات و درايف شفت مخصص للمركبة المعدلة .

صُممت هايلوكس معدلة هذه بشكل خاص من أجل التعامل مع مسار Simola Hillclimb ، وقد واجهت مشكلة كهربائية صغيرة أدت إلى تسجيلها أوقات أقل من مثالية ، ولكن مهما كان الأمر كان لدى Francois الكثير من المرح وقليل من الناس يمكنهم إنكار العامل المبهر بعد تقديم بيك اب تويوتا هايلوكس V12 توين تيربو .

بعيداً عن هذه الشاحنة المعدلة ومن باب التذكير سبق وتحدثنا خلال العام الجاري عن بيك اب تويوتا هايلوكس معدل يعتمد على محرك مرسيدس AMG من نوع V8 سعة 6,2 لتر مستعار من سيارة مرسيدس C63 قديمة ، كما حصلت المركبة على نظام MoTeC M150 لبرمجة المحرك.

بعد الحديث عن التعديل نود تذكيركم أعزاءنا متابعي عرب جي تي بتجربة قيادتنا المفصلة السابقة لـ أفخم نسخة من تويوتا هايلوكس 2021 برفقة كريم ديب .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع