Search
Close this search box.

تويوتا ياريس هايبرد جديدة متخفية أسفل سيارة مازدا 2 2023

نشرت على الانترنت صور تجسسية يرجح أنها لـ تويوتا ياريس هايبرد جديدة متخفية أسفل هيكل سيارة مازدا 2 2023 الذي غلفه التمويهات الخارجية للمزيد من الغموض والحيرة .

وقبل الحديث حول هذه الصور التجسسية المرجح أنها تخفي أسفلها سيارة هايبرد جديدة من شركة تويوتا اليابانية ، نود تذكيركم أننا استعرضنا معكم منذ يومين تفاصيل أسعار مازدا CX5 2022 فيس لفت مجددة .

ونود أيضاً تذكيركم بالرابط المشترك بين سيارة ياريس مع مازدا 2 من ناحية قطع ، ضمن تعاون يجمع بين تويوتا و مازدا .

تستحق سيارات مازدا 2 ، إلى توفير جيل جديد كلياً منها ، وهناك توقعات صحفية تتوقع تقديمها خلال العام القادم ، مما يعني باقتراب موعد توفير سيارة ياريس هاتشباك جديدة بالكامل .

وقبل التمعن بـ صور تويوتا ياريس هايبرد جديدة متخفية أسفل سيارة مازدا 2 2023 جديدة بالكامل ، نود التنويه أن اصدار مازدا 2 يباع في السوق الأمريكي فقط ، مقابل توفير شقيقتها ياريس في باقي الأسواق العالمية .

تبدو السيارة التجريبية في الصور مطابقة لسيارة ياريس هايبرد الأوروبية ، ونلاحظ تغطية الشعارات الأمامية والخلفية بشريط لاصق ، وعند الفحص الدقيق يبدو أن التمويه الخفيف يخفي شعار مازدا .

كما سبق أكدت شركة مازدا وبشكل رسمي أنها ستستخدم نظام تويوتا هايبرد ( Toyota Hybrid ) باعتباره ” الحل الأمثل للاستجابة لاحتياجات ومتطلبات كل منطقة ” .

هذا التعاون هو نتيجة شراكة تويوتا – مازدا مع مازدا التي أكدت مؤخراً أنه سيتم تقديم طراز جديد يعتمد على ياريس ” في أوروبا خلال العامين المقبلين .

يتكون نظام تويوتا الهايبرد على محرك بنزين ثلاثي الاسطوانات سعة 1,5 لتر مع محركين كهربائيين ، وحزمة بطارية ليثيوم أيون ، يصدر من عملهم معاً قوة 114 حصان ( 116 حصان أوروبي PS ) و 120 نيوتن متر من عزم الدوران ، يتم نقلهما إلى العجلات الأمامية من خلال علبة تروس eCVT .

ستساعد انبعاثات ثاني أكسيد الكربون المنخفضة شركة مازدا على تلبية أهداف الانبعاثات الصارمة التي حددها الاتحاد الأوروبي .

سيتم إنتاج سيارة تويوتا ياريس هايبرد جديدة التي تحمل شارة مازدا في مصنع تويوتا في فالنسيان ، شمال فرنسا ، جنباً إلى جنب مع طرازها الشقيق مازدا 2 ، نظراً لأن الشعارات هي الاختلاف الوحيد بينهما .

من باب التذكير تعرفوا على نظام تويوتا هايبرد الذي سبق عرفناكم عليه مع سيارة RAV4 .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع