Search
Close this search box.

تويوتا C-HR 2019 تحولت إلى سيارة رياضية بعد هذه التعديلات

صور تويوتا CHR

سنعرفكم في هذا الخبر أعزاءنا متابعي عرب جي تي على سيارة تويوتا C-HR 2019 معدلة لتحمل هوية سيارة رياضية مميزة للغاية .

والتفاصيل المتوفرة لدينا تشير إلى أن سيارة الكروس أوفر اليابانية تويوتا سي اتش ار – Toyota C HR حصلت على تعديلات تصميمة خارجية مقدمة Rowen International .

تويوتا معدلة

حزمة التعديلات الخارجية التي حصلت عليها سيارة تويوتا C-HR 2019 تضمن بدي كت زاد من عرض الهيكل ، وزودت سيارة تويوتا المعدلة هذه على جناح أمامي أسفل الصادم الأمامي يحتوي على مصابيح مع أضواء LED ، وشبك أمامي جديد لا يحتوي على شعار شركة تويوتا ، وحصلت على غطاء محرك جديد .

من الجوانب نلاحظ إضافة عتبات أبواب واطارات جديدة عريضة وأقواس عجلات بارزة ، ونلاحظ الرسومات الرياضية التي حصلت عليها السيارة .

شاهد الفيديو

وصولاً إلى الخلف حصلت تويوتا C-HR 2019 على جناح خلفي جديد ومشتت هواء هجومي جداً يتضمن تزويدها بـ 4 مخارج للعادم لتكتمل الهوية الرياضية .

التعديلات المميزة وصلت أيضاً إلى داخلية سيارة تويوتا هذه ، من خلال إضافة كراسي ريكارو رياضية وغيرها من اللمسات المميزة .

لا تتوفر لفريقنا في عرب جي تي معلومات تكشف هل حصلت هذه السيارة على تعديلات ميكانيكية ، ولكننا نعلم أن طراز C HR من تويوتا ، الذي يحتل فئة سيارة كروس أوفر أصغر حجماً من تويوتا راف فور – Toyota RAV4 ، يعتمد ميكانيكياً على محرك سعة 1.2 لتر مع تيربوتشارجد يصدر منه قوة 114 حصان ، يتصل مع قير عادي من ست سرعات ، ويتوفر عليها قير سي في تي – CVT اختياري .

تويوتا CHR

ويتوفر هناك نسخة هجينة من سيارة تويوتا C-HR 2019 ، تجمع بين عمل محرك بنزين سعة 1.8 لتر مع محرك كهربائي لتبلغ قوة المحركين عندما يعملان معاً 120 حصان .

وبعيداً عن عالم التعديل تنافس سيارة تويوتا هذه بالتحديد سيارة نيسان جوك .

شاركونا رأيكم بنتيجة تحويل سيارة تويوتا سي اتش ار إلى سيارة رياضية ، عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل .

ملاحظة : شاهدوا تجربة قيادتنا المفصلة لـ سيارة تويوتا كامري 2019 هايبرد .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع