Search
Close this search box.

داخلية جيب جراند شيروكي 2022 الجديدة كلياً تظهر بصور مسربة

ظهرت داخلية جيب جراند شيروكي 2022 الجديدة كلياً اليوم في أجدد مجموعة من الصور التجسسية لنسخة تجريبية ، متخفية أسفل التمويهات التي تحجب ملامح تصميم السيارة القادمة أثناء قيام مهندسي شركة جيب الأمريكية باختبارها على الشوارع العامة .

سنستعرض معكم اليوم أول صور تظهر جزء من شكل داخلية الجيل القادم والجديد بالكامل من سيارة جيب جراند شيروكي – Jeep Grand Cherokee ، تم نشرها من قبل فريق موقع motor1 .

قبل الحديث عن ما تم ملاحظته داخل نسخة تجريبية من أجدد سيارات جيب 2022 ، نود تذكيركم باختبار صهيب شعشاعة لواحدة من أقوى وأسرع 5 سيارات جيب تراك هوك في العالم ضمن برنامج سبيشل كار .

صور تجسسية لـ سيارة جيب جراند شيروكي 2022 الجديدة بنسخة تجريبية :

على الرغم من تخفي السيارة الجديدة إلا أننا نستطيع ملاحظة لغة التصميم الحديثة على داخليتها التي تتضمن بدون أي شك لوحة عدادات رقمية خلف المقود الجديد ، كما نلاحظ وجود شاشة وسطية كبيرة الحجم مائلة تعمل باللمس (تبدو قياس 12 إنش) تدعم نظام الترفيه والمعلومات Uconnect 12 من شركة FCA الذي ستمتلكه سيارة الـ SUV متوسطة الحجم من شركة جيب ، كما نلاحظ الأزرار الجديدة وبعد من الجلود التي ستحصل عليها السيارة الجديدة القادمة .

ومن المرجح أن تعتمد سيارة جراند شيروكي ، وفقاً لتلميحات سابقة من الراحل سيرجيو ماركيوني الذي كان يشغل منصب رئيس مجموعة FCA ، على نفس الشاصي المستخدم في سيارة الفا روميو ستيلفيو ، ما يجعلنا نتوقع زيادة طول سيارة جيب مقارنة مع الطراز الحالي لينعكس أثره بشكل إيجابي على المساحة الداخلية التي ستصبح أكثر رحابة .

يتوقع توفر جيب جراند شيروكي 2022 الجديدة بخيارات متنوعة من المحركات ستتضمن ؛ 4 سلندر ، و V6 ، و V8 ، كما سيتوفر اصدار هجين .

ومن باب التذكير هذا ترتيب أجيال طراز جراند شيروكي :

  • أول جيل تم إنتاجه من 1993 حتى سنة 1998 .
  • ثاني جيل صنع خلال السنوات من 1999 حتى 2004 .
  • ثالث جيل إنتج من عام 2005 حتى سنة 2010 .
  • الجيل الرابع والحالي كانت بدايته في عام 2011 واقترب موعد نهايته .

من المتوقع ظهور سيارة جراند شيروكي الجديد خلال شهر نوفمبر القادم ، ولكنها لن تصل إلى وكلاء جيب قبل الصيف القادم إن شاء الله .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع