جيمي فوكس يظهر برفقة سيارة مصفحة جديدة سعرها يليق بشهرته

جيمي فوكس – Jamie Foxx هو ممثل ومغني أمريكي يبلغ من العمر 50 عاماً وحاصد حتى الآن على جائزتين أوسكار ؛ الأولى عن أفضل ممثل مساعد في فيلم كولاتيرال عام 2005 ، والجائزة ثانية عن فضل ممثل رئيسى في فيلم راي عام 2004 .

واليوم حصل فريقنا في عرب جي تي على فيديو وصور تظهر النجم جيمي فوكس وهو برفقة سيارة مصفحة جديدة سعرها يليق بشهرته ، إنها سيارة رزفاني تانك – Rezvani Tank التي كشفت عنها العام الماضي شركة رزفاني موتورز الأمريكية التي تأسست في عام 2014 في ولاية كاليفورنيا الأمريكية .

السيارة الجديدة التي ظهرت برفقة النجم جيمي فوكس تمتلك تصميماً يجعلك تعتقد أنها مدرعة حربية صغيرة الحجم ، وتحمل ملامح عصرية جريئة ومميزة مع خطوط حادة جداً لهيكلها الخارجي، وحصلت على أربعة أبواب تنفتح بإتجاهات متعاكسة.

وزودت سيارة زفاني تانك بعجلات ضخمة قياس 37 إنش تتناسب مع مهمتها في إقتحام أصعب الطرق الرملية والصخرية والطينية، ولمزيد من الحماية لهيكلها حصلت هذه السيارة الـ SUV على نظام تعليق يجعلها مرتفعة بشكل كبير عن الأرض.

ميكانيكياً تعتمد أجدد سيارات جيمي فوكس على محرك V8 سعة 6.4 لتر يولد قوة 500 حصان و 583 نيوتن.متر من عزم الدوران ، كما أنها تتوفر بمحرك V6 سعة يولد قوة 285 حصان .

كما حاولت رزفاني أن توفر قدر عالي من الفخامة لمقصورة سيارتها الجديدة تانك من خلال المواد المستخدمة والتطريزات، وزودت داخلية هذه السيارة بشاشة قياس 7.9 إنش لنظام الترفيه تدعم خرائط قوقل وغيرها من التطبيقات.

أسعار أجدد سيارات رزفاني التي تحتاج إلى 12 شهر من الإنتظار قبل التسليم لأي عميل يرغب بإمتلاكها :

  • سعر رزفاني تانك المزودة بمحرك V6 يبدأ من 146 ألف دولار أمريكي أي ما يعادل 547,500 ريال سعودي .
  • سعر رزفاني تانك المزودة بمحرك V8 يبدأ 178,500 دولار أمريكي أي ما يعادل 669,600 ريال سعودي .

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي رأيكم بتصميم سيارة رزفاني تانك المخصصة لإقتحام أصعب الطرق الوعرة ، عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع