حلبة ياس تشهد على تجمع نوادي السيارات في الامارات

حلبة ياس

بداية فلوق اليوم كانت بتوجه أحمد فتحي أحد أعضاء فريق التصوير ، ضمن عائلة موظفين عرب جي تي ، على متن سيارة جيب رانجلر معدل بشكل كثيف إلى حلبة ياس في أبوظبي حيث ستتواجد مجموعة من السيارات المعدلة مع مالكيها ضمن تجمع نوادي السيارات في الامارات .

بعد الانطلاق برحلتنا من دبي إلى العاصمة أبوظبي ، وأثناء الطريق إلى الحلبة كانت هناك نقطة تجمع مهمة مع سيارات جيب رانجلر المعدلة في محطة البترول ، حيث تم تنظيف السيارات المعدلة وتزويدها بالبنزين قبل بداية الأكشن على الحلبة الاماراتية التي تشهد سنوياً إقامة أحد سباقات بطولة العالم للفورمولا 1 على مسارها .

شاهد الفيديو

وعندما وصلنا إلى حلبة ياس كانت بداية تجمع نوادي السيارات في الامارات العربية المتحدة مع استعراض صوتي للسيارات المعدلة من أنواع وموديلات عديدة ، لتصدر أصواتاً تلهب الأنفاس وترضي عشاق التعديل بشكل خاص ، قبل انطلاق السيارات المزودة بجولة على مضمار الحلبة .

تضمن الفيديو حديث سريع عن أجدد ما قام به ملاك سيارات جيب رانجلر – Jeep Wrangler من تعديلات .

بعيداً عن تغطيتنا المفصلة أعزاءنا متابعي عرب جي تي لتجمع سيارات معدلة على حلبة ياس في أبوظبي معظمها من طرازات رانجلر ، نود تذكيركم أن سيارة جيب رانجلر 2019 سبق وغضعت لتجربتنا المفصلة ، كما سبق وعرضنا عليكم اختبارنا الأول لمركبة بيك اب جيب جلاديتور 2020 الذي سينافس بالتحديد تويوتا شاص .

سيارات جيب رانجلر

نتمنى أن يكون فلوق اليوم من حلبة مرسى ياس في العاصمة الاماراتية أبوظبي مع مجموعة من السيارات المعدلة قد نال إعجابكم وانتظروا منا كل جديد في عالم السيارات لنصل معكم إن شاء الله إلى شعارنا الدائم للعالمية باسم العرب مع عرب جي تي .

تجمع سيارات معدلة

لنذكركم أعزاءنا متابعي عرب جي تي بـ آخر 3 فيديوهات فلوق عرضناها عليكم :

جولة بين أكثر 3 سيارات مرسيدس G Class حصرية في موطن مصنعها .

تعديل جديد لسيارة صهيب شعشاعة الشخصية مع شرح لعملية تغيير جنوط والاطارات .

سيارات مميزة بالملايين تواجدت في تجمع رمضاني في الامارات العربية المتحدة .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع