Search
Close this search box.

خالد الزايد بطلاً لـ درفت السعودية 2018

درفت السعودية

حقق بطل سباقات الدرفت الكابتن خالد الزايد من فريق الحرس الملكي السعودي لقب بطولة درفت السعودية في الجولة الاكثر اثارة والتي أقيمت منافساتها مؤخراً في منطقة الأحساء على أرض الراشد “تاون سكوير” بحضور عدد كبير من الجماهير المحبة لرياضة السيارات في المملكة العربية السعودية .

البطولة أقيمت باشراف مباشر من الإتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية وبدعم من الهيئة العامة للرياضة ، حيث بدأت بأربعة جولات تأهيلية في مختلف مناطق المملكة إنطلاقاً من منطقة الباحة مروراً بمدينة جدة إلى العاصمة الرياض وإنتهاءً بمنطقة الأحساء حيث كانت الجولة الرابعة والختامية .

وكان الختام “مسكاً” كما يقال ، قمة في الإثارة والحماس ، والحضور الجماهيري الذي أشعل المنصات بالتشجع ليساهم برفع وتيرة المنافسة بين السائقين أبطال الجولات الأربعة .

ففي الجولة الرابعة حسم المبدع خالد الزايد المركز الأول متقدماً على المتسابقان هيثم سمير من جمهورية مصر العربية ، و حمد العقيلي من فريق ماز اللذان أنهيا السباق بالمركزين الثاني والثالث من خلال تقديم إستعراضاً رائعاً حفز الجماهير على التشجيع والتصفيق لهم على آداءهم الممتع .

وفي ختام بطولة درفت السعودية من أربع جولات تمكن الكابتن خالد الزايد من حسم لقب درفت السعودية لصالحة بعد أن حصد على العدد الأكبر من النقاط، متقدماً على المتسابقين سلطان كايلو في المركز الثاني وحمد العقيلي في المركز الثالث .

حيث توج ممثل أمانة منطقة الأحساء الأستاذ أحمد بن راشد الراشد الأبطال واخذ معهم الصور التذكارية وسط فرحة عارمة من الجمهور الذي تابع مجريات الجولة الختامية، كما أعرب الراشد عن فخره بالمستوى الكبير الذي قدمة المتسابقين في هذه الجولة متمنياً لهم الوصول للعالمية .

نتائج الجولة الرابعة:

  • خالد الزايد – فريق الحرس الملكي .
  • هيثم سمير – من جمهورية مصر العربية .
  • حمد العقيلي – فريق ماز .

الترتيب العام لنتائج بطولة درفت السعودية 2018 :

  • خالد الزايد – فريق الحرس الملكي .
  • سلطان كايلو – فريق كارز ريسينج تيم .
  • حمد العقيلي – فريق ماز .
إنضم لأكثر من 15 مليون متابع