خان تشوقنا لنسخة مزيفة من مرسيدس G-Class مايباخ

خان – Kahn كشفت مؤخراً عن خطتها لتقديم حزمة تعديلات من الصعب تصديقها لتمهد الطريق نحو إطلاق نسخة مزيفة من سيارة مرسيدس G-Class مايباخ – الطراز الذي يحمل الاسم الرسمي مرسيدس مايباخ جي 650 لاندولية – .

وستحمل السيارة المزيفة اسم Flying Huntsman 6×6 Soft Top ، وأعلنت شركة خان أنها ستعمل على تحول السيارة البريطانية لاند روفر ديفندر 110 إلى نسخة مستمدة من السيارة الألمانية المحدودة الإنتاج مرسيدس G-Class مايباخ ، كما أنها ستحصل على 6 عجلات تسير عليها مثل طراز مرسيدس G63 AMG 6X6 .

تحفظت التعديل خان التي تتخذ من بريطانيا مقراً لها عن تقديم المزيد من التفاصيل عن سيارة مرسيدس G-Class مايباخ التي ستزيفها بالاعتماد على ديفيندر، ولكن الصور التي نشرت تظهر أن هذه السيارة ستزود كما ذكرنا سابقاً بـ 6 عجلات ، وستمتلك سقفاً بجزء ثابت وجزء آخر قماشي قابل للطي سيكون فوق ركاب المقاعد الخلفية.

ونلاحظ من خلال هذه الصورة التي نشرتها الصفحة الرسمية لـ خان على موقع الـ فيس بوك أن هذه السيارة المزيفة القادمة ستحصل على إطارات كبيرة تحيط بها عجلات مخصصة للقيادة على الطرق الوعرة .

يرجح فريقنا في عرب جي تي أن سيارة Flying Huntsman 6×6 Soft Top ، التي تشير من اسمها إلى أنها سيارة مخصصة للصيد مزودة بست عجلات وتمتلك سقف مكشوف ، قد تعتمد على محرك V8 سعة 6.2 لتر يولد قوة 430 حصان.

خان

لاند روفر ديفيندر تعديل خان مزودة بست عجلات

نتوقع إطلاق هذه السيارة المعدلة ذات الـ ست عجلات ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات في شهر مارس من عام 2018 القادم إن شاء الله .

وبما أن أسعار السيارات التي تقدمها خان مبالغ فيها ، نرجح أن يبلغ سعر مرسيدس G-Class مايباخ المزيفة ذات الست عجلات مبلغ قريب من 335 ألف دولار أمريكي أي ما يعادل 1,256,250 ريال سعودي سعر آخر سيارة قدمتها شركة Khan .

ملاحظة : يتضمن الخبر صوراً لسيارة لاند روفر ديفيندر تعديل خان مزودة بست عجلات .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع