Search
Close this search box.

خلف كواليس تجمع سيارات فيراري كاليفورنيا T في الصحراء العربية

بعد أن لاقى فيلم “ديزيرتو روسّو“، الذي هو عبارة عن فيلم قصير مشوّق يستعرض بشكل سريع سيارة فيراري كاليفورنيا تي، في تناغم باهر مع الصحراء العربية، الثناء والإعجاب أينما عُرض في أرجاء العالم، كشفت فيراري الشرق الأوسط وأفريقيا عن مشاهد من كواليس الفيلم، وسمحت لمشاهديه بالتعرّف أكثر إلى الحدث والموقع اللذين تمّ فيهما تصوير الفيديو.

وقد جرى تصوير فيلم “ديزيرتو روسّو” في إطار رحلة قيادة عنوانها الرفاهية والترف على امتداد يومين في عمق صحراء الليوا، وحضرته مجموعة مختارة بعناية من نخبة أصحاب سيّارات فيراري وخبراء السيّارات. وشكل هذا الحدث تكريماً لواحد من أنجح طرازات فيراري على الإطلاق، ألا وهو طراز كاليفورنيا تي، السيارة الإيطالية التي سيختبرها فريقنا في عرب جي تي قيادتها قريباً إن شاء الله.

يكشف الفيديو الجديد الذي يحمل اسم “كواليس ديزيرتو روسّو”، الأسباب التي تدفع إلى اعتبار سيّارة كاليفورنيا تي أحد طرازات فيراري الشهيرة بعملية استخدامها، من هذا المنطلق، تشكّل طرق الصحراء الخلّابة أفضل موقع لقيادة هذه السيّارة المميّزة، فتُبرز بوضوح مزاياها الكلاسيكية الرائعة وأسلوب قيادتها.

ومن الجدير بالذكر أن فيراري كاليفورنيا تي مزودة بمحرك V8 مع شاحن توربيني سعة 3.8 لتر يولد قوة تصل إلى 560 حصان و 755 نيوتن.متر من عزم الدوران، لتتسارع السيارة من السكون إلى 100 كم/س في 3.6 ثانية قبل أن تصل إلى سرعتها القصوى التي تبلغ 316 كم/س.

ويُعتبر امتلاك سيّارة كاليفورنيا تي امتيازاً حصرياً غير متاح إلا لعدد محدود جداً من الناس، وقيادة سيّارة السياحة الرياضية هذه أثناء اقتراب الشمس لمعانقة الأفق قبل أن تختفي خلفه هو من دون شكّ تعبير غاية في الندرة والنقاوة عن الفخامة.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع