Search
Close this search box.

تسريب شكل داخلية كيا K8 2022 في صور على انستقرام

حصل فريقنا في عرب جي تي اليوم على صور مسربة تكشف عن شكل داخلية كيا K8 2022 ، بديلة كيا كادينزا جديدة ، نشرت على حساب cars secrets في موقع انستقرام (instagram) .

ونود في البداية تذكيركم أن شركة كيا الكورية قامت قبل أسبوعين تقريباً بنشر أول صور رسمية لـ سيارة كيا كيه 8 (Kia K8) سيارة السيدان كبيرة الحجم التي ستنافس الطرازات التالية :

  • تويوتا افالون 2021 .
  • نيسان ماكسيما 2021 .
  • فورد توروس 2021 .
  • شيفروليه امبالا 2021 .
  • هوندا اكورد 2021 .
  • دودج تشارجر 2021 .

هذه صور سيارة كيا K8 2022 الرسمية الأولى ، التي تعتبر الجيل الثالث من سيارات كيا كادينزا :

والآن يمكنكم مشاهدة الصور المسربة التي تكشف عن شكل داخلية كيا K8 2022 :

أول ما لفت نظرنا في هذه الصور التي تم تسريبها حصول سيارة 2022 هذه على مقود يحمل شعار كيا (Kia) الجديد الذي تم الكشف عنه خلال بداية العام الجاري ، وتم توفير هذا الشعار أيضاً على هيكل السيارة الخارجي من الأمام والخلف ، والآن لنكمل حديثنا عن داخلية السيارة نلاحظ أنه تم التخلي عن مقبض قير السيارة لتحصل على قرص دائري بدلاً منه يتوسطه زر P ، لتمشي على خطى شقيقتيها ؛ كيا كرنفال 2021 ، و كيا سورينتو 2021 .

كما لفت انتباهنا شاشة أفقية تمتد من جانب السائق حتى منتصف لوحة القيادة ، وهناك لمسات من قشرة الخشب موجودة في كل مكان جنباً إلى جنب مع مقاعد جلدية بنية اللون مع تطريزات على شكل ألماسي ، وبدون أي شك لن تبخل شركة كيا بتوفير أحدث التقنيات لديها في هذه السيارة السيدان الجديدة .

ونود التنويه مرة أخرى أن صور مقصورة كيا 2022 مسربة وليست رسمية ، كما أن الشركة الكورية كشفت فقط عن شكل السيارة الخارجي ولن تعلن عن مواصفاتها الميكانيكية والتقنية حتى الآن .

بعد استعراض صور داخلية كيا K8 2022 المسربة على انستقرام ، هذا تذكير بآخر ما تحدث به فريقنا في عرب جي تي عن سيارات كيا :

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع