Search
Close this search box.

درفت صحراوي وثلجي يستحق المشاهدة من بطولة بورش تايكان كروس توريزمو

سنعرض عليكم اليوم فيديو يوتيوب جديد يظهر درفت صحراوي وثلجي يستحق المشاهدة من بطولة سيارة بورش تايكان كروس توريزمو ( Porsche Taycan Cross Turismo ) الكهربائية بالكامل بقيادة السائق المحترف Johnny Schaer .

ونود التنويه في البداية أننا قريباً إن شاء الله سنعرض عليكم تجربتنا الصحراوية في صحراء ليوا ( الربع الخالي ) ، التي تعتبر واحدة من أكبر و أجمل الصحاري الرملية في العالم ، والتي تقع في جنوب غرب العاصمة الاماراتية أبوظبي ، برفقة نسخة ستيشن واجن من سيارات بورش تايكان 2022 الكهربائية بالكامل .

هذا فيديو ريل نشره صهيب شعشاعة على حسابه الشخصي بموقع انستقرام :

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Suhaib Shashaa (@suhaibshashaa)

هذا فيديو يوتيوب نشره السائق المحترف Johnny Schaer يظهر درفت صحراوي وثلجي قام به ضمن مغامرتين برفقة سيارة بورش تايكان كروس توريزمو 2022 :

ضمن تغيير مناخي هائلة تم تقديم استعراضين دريفت مختلفين على نفس السيارة وضمن قيادة نفس السائق ؛ واحد على الثلوج في الدائرة القطبية الشمالية Levi في فنلندا ضمن حرارة تقل عن 30 درجة حرارة مئوية ، والثاني على رمال صحراء ليوا بالامارات العربية المتحدة ضمن حرارة تزيد عن 30 درجة حرارة مئوية .

ونود تذكيركم أن السيارة الكهربائية الألمانية الجديدة بورش تايكان كروس توريزمو 2022 ظهرت بشكل رسمي في شهر مارس من سنة 2021 ، وهي تعتبر النسخة الإنتاجية من سيارة بورش ميشن E كروس توريزمو الاختبارية التي ظهرت في معرض جنيف للسيارات 2018 .

الفئات المتوفرة من سيارة 2022 الكهربائية هذه :

  • بورش تايكان 4 كروس توريزمو ، بقوة 469 حصان .
  • بورش تايكان 4S كروس توريزمو ، بقوة 562 حصان .
  • بورش تايكان تيربو كروس توريزمو ، بقوة 670 حصان .
  • بورش تايكان تيربو S كروس توريزمو ، بقوة 750 حصان .

وكما ذكرنا سابقاً سيبدأ سعر بورش تايكان كروس توريزمو ستاندر جديدة في السوق العالمي من 90,900 دولار أمريكي أي ما يعادل 340,875 ريال سعودي ، بدون احتساب رسوم الشحن 1,350 دولار أمريكي أي ما يعادل 5,062 ريال سعودي .

بعد مشاهدة استعراض درفت صحراوي وثلجي من بطولة بورش تايكان كروس توريزمو ، هذا تذكير بتجاربنا السابقة مع سيارات بورش تايكان :

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع