Search
Close this search box.

دريفت على العشب من بطولة جيب trackhawk أقوى سيارة جراند شيروكي

جيب trackhawk

قبل كل شيء سبق وخضعت سيارة جيب trackhawk ، صاحبة لقب أقوى وأسرع سيارة جيب جراند شيروكي إنتاجية في العالم ، لاختبارنا برفقة زميلنا صهيب شعشاعة ضمن برنامج تغطية خاصة .

أما اليوم فـ حصلنا على فيديو يظهر استعراض دريفت – Drift من بطولة جيب جراند شيروكي تراك هوك – Jeep Grand Cherokee Trackhawk ، قامت به سيارة الـ SUV الأمريكية عالية الأداء على العشب .

القلب النابض لـ سيارة جيب trackhawk محرك هيلكات من نوع V8 سعة 6.2 لتر  مع سبورتشارجر يولد قوة 707 حصان و 868 نيوتن.متر من عزم الدوران يتصل به قير اوتوماتيك من نوع ZF بثماني سرعات يعمل بنظام الدفع لكلي للعجلات .

وتتسارع هذه السيارة الـ SUV الأمريكية عالية الأداء التي يبلغ وزنها 2,433 كيلوغرام من 0 إلى 100 كم/س في 3.7 ثانية وصولاً إلى سرعة قصوى تبلغ 289 كم/س ، وبهذا تكون جيب جراند شيروكي تراك هوك أسرع من دودج تشالنجر اس ار تي ديمون التي تبلغ سرعتها القصوى 271 كم/س .

جيب تراك هوك

تمتلك سيارة جيب جراند شيروكي تراك هوك ذات الأداء العالي 5 وضعيات للقيادة ؛ القطر (Tow) ، و الثلج ، و اوتو ، و سبورت ، و تراك .

يبدأ سعر جيب trackhawk في وطنها الأم الولايات المتحدة الأمريكية من 86 ألف دولار أي ما يعادل 322,550 ريال سعودي .

عشاق استعراضات الـ دريفت شاركونا رأيكم بـ حلقات الدونات – DONUTS – التي صنعتها عجلات أقوى وأسرع سيارة جيب جراند شيروكي في العالم .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع