Search
Close this search box.

دريفت على متن فورد F150 رابتر بقيادة فون جيتين على نوربورغرينغ

فورد رابتر 2018

نحن لن نتحدث عن سيارة العضلات الأمريكية فورد موستنج في هذا الخبر ، بل عن مركبة البيك اب ذات الأداء العالي فورد F150 رابتر التي قدمت استعراض دريفت احترافي على حلبة نوربورغرينغ في ألمانيا بقيادة المحترف فون جيتين – Vaughn Gittin .

ولمن لا يعرف فون جيتين هو سائق أمريكي محترف في تقديم استعراضات الدريفت ، وحصد هذا السائق البالغ من العمر 37 سنة العديد من الجوائزة العالمية الشهيرة التي تضمنت ؛ تحدي الفورمولا دريفت في حلبة Wall Stadium و Evergreen Speedway في عام 2012، وتواجد في لعبة السباقات الشهيرة Need for Speed Shift 2: Unleashed.

واليوم سنزودكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي بـ فيديو جديد يظهر أجدد استعراضات فون جيتين التي قام بها على نوربورغرينغ ، ولكن ليس على متن نسخة الخاصة بالدريفت من فورد موستنج التي تحمل اسم موستنج RTR ، بل على متن بيك اب فورد F150 رابتر 2018 ، ليستعرض أداء هذا البيك بك بشكل يليق بسيارة رياضية وليس مركبة بيك اب .

ولمن لا يذكر سبق واختبرنا أعزاءنا متابعي عرب جي تي مركبة فورد اف 150 رابتر 2018 مرتين الأولى في صحراء البداير بالإمارات العربية المتحدة ، والثانية مع زميلنا كريم ديب ضمن برنامج تجربة قيادة .

رابتر

تعتمد فورد اف 150 رابتر المتوفرة في أسواقنا العربية على محرك ايكوبوست V6 سعة 3.5 لتر مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 421 حصان و 678 نيوتن.متر من عزم الدوران، يتصل بصندوق تروس (جير) أوتوماتكي جديد كلياً من عشر سرعات يوصل الطاقة إلى العجلات من خلال نظام دفع رباعي .

يبدأ سعر فورد رابتر في أسواقنا العربية من 59,900 دولار أمريكي أي ما يعادل 220 ألف درهم إماراتي أو 224,650 ريال سعودي .

وكما تعملون أعزاءنا متابعي عرب جي تي أطلق الصانع الأمريكي خلال العام الجاري مركبة فورد رينجر رابتر 2019 ، النسخة الأعلى من بكب رينجر ، نتمنى لو نشاهد قريباً ان شاء الله استعراض دريفت أيضاً على متنه بقيادة جيتين .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع