Search
Close this search box.

دهان سيارة البينا B7 بلون غريب بناءً على طلب عميل أمريكي

البينا بي 7

يبدو أن هناك عميل أمريكي لم يكتف بكونه يمتلك سيارة البينا B7 الألمانية المميزة للغاية ، مما دفعه لطلب دهان سيارة خاص يزيد من تميز المركبة التي سيقودها على الطرق !!!

وقبل الحديث عن لون السيارة الخاص نود تذكيركم أن البينا بي 7 – Alpina B7 ، هي النسخة ذات الأداء الأكثر ديناميكية من بي ام دبليو الفئة السابعة التي قدمتها شركة البينا – Alpina الألمانية ، وظهرت هذه السيارة بنسختها التي حصلت على طلب خاص من عميل أمريكي لأول مرة في عام 2016 ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات ، وعلى الرغم من أن شهر فبراير الماضي شهد على إطلاق البينا B7 2020 المحدثة التي تعتمد على سيارة بي ام دبليو 750i 2020 ، إلا أننا نتحدث عن سيارة لم تحصل هذه التحديثات الأخيرة .

alpina-b7

توضح الصور المرفق ضمن هذا الخبر حصلت البينا B7 هذه على لون أخضر النعناع الجريء والمميز للغاية الذي يجعل سيارة السيدان الألمانية الفخرة كبيرة الحجم ذات الأداء العالي تشع تميزاً عند ظهورها على الطرق .

وكما ذكرنا سابقاً تعتمد سيارة البينا B7 ميكانيكياً على محرك 8 سلندر على شكل حرف V سعة 4,400 سي سي يصدر منه قوة تبلغ 600 حصان و 800 نيوتن.متر من عزم الدوران ، ويتصل هذا القلب النابض مع قير بوكس اوتوماتيكي من 8 سرعات تم تعديله مقارنة مع المستخدم في سيارة الفئة السابعة 2020 المحدثة .

جنوط بي ام دبليو 2019

تستطيع هذه السيارة الألمانية التي تعمل بنظام xDrive للدفع الرباعي التسارع من السكون وصولاً إلى سرعة 100 كم/س في 3.6 ثانية ، ومن 0 إلى سرعة 200 كم/س في 12.5 ثانية في النسخة القديمة التي حصلت على دهان سيارة غريب اللون أما في نسخة موديل 2020 فتحتاج إلى 11.7 ثانية لتصل إلى هذه السرعة ، وتبلغ السرعة القصوى في هذه السيارة 330 كم/س (205 ميل/س) .

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي رأيكم بـ دهان سيارة البينا B7 بلون يحمل اسم أخضر النعناع ” Mint Green paint” كما تدعوه شركة البينا .

من باب التذكير فقط سبق وقدم لكم صهيب شعشاعة فيديو يعرفكم به على شركة البينا مع اختباره لـ أسرع سيارة سيدان في العالم .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع