Search
Close this search box.

دودج تشارجر SRT مزودة بـ توين تيربو سيارة سعودية سبيشل

سيارة تشارجر سعودية

حلقة جديدة من برنامج سبيشل كار – Special Car مع صهيب شعشاعة نعرضها عليكم كل يوم ثلاثاء ، نجمة حلقة اليوم سيارة دودج تشارجر SRT مزودة موديل 2012 بشكل جبار قوتها ستصل إلى أكثر من ألف حصان .

نحن لا نتحدث عن سيارة تشارجر التي شاركت في سلسلة افلام فاست اند فيورس – fast and furious بل عن سيارة دودج تشارجر SRT مزودة تعيش في العاصمة السعودية الرياض .

شاهد الفيديو

في الوقت الراهن القلب النابض لهذه النسخة من تشارجر SRT يولد قوة تتراوح بين 750 حصان وصولاً إلى 800 حصان ، ولكنها ستتمكن في وقت قريب إن شاء الله من توفير قوة تزيد عن ألف حصان .

نحن نتحدث عن سيارة معدلة تعتمد في الأساس دودج تشارجر 6.4 تم تعديلها بشكل كثيف لتحصل على قدر كبير من القوة ، تضمنت التعديلات كما ذكر صهيب فل ستروكر كت 7000 سي سي ، و بساتن معدلة ، و درعان معدلة ، و كرانك معدل ، و رأس المحرك معدل ، و كام شفت معدل ، مما يعني أن كل قطعة في المحرك معدلة .

سيارة تشارجر معدلة

ولكن حتى الآن لم نتحدث عن أهم ما حصلت عليه سيارة دودج تشارجر SRT مزودة بشكل جبار وهو تخليها عن سوبر تشارج لتحصل على توين تيربو (شاحن توربيني مزدوج) موجودين أسفل السيارة في الأمام ليتم تبريدهم بسهولة .

كما حصلت نجمة حلقة اليوم من سبيشل كار على قير مزود بالكامل ، الدفرنشل الخلفي مزود أيضاً بالكامل ، وبالتأكيد زودت هذه السيارة المزودة بنظام فيول معدل بالكامل ، وحصلت على خزات بترول معدل يتسع حتى 40 لتر من البنزين ، كما زودت بـ مضغة بترول معدلة تستحمل لحد قوة ألفين حصان !!! وحصلت على ضاغط بترول في الأمام وعلى بخاخات بترول بحجم 1,800 سي سي توفر أكبر قدر من البترول لمحرك هذه السيارة المتعطشة للبنزين .

سيارة دودج تشارجر SRT مزودة أيضاً بـ انتركولر موجود في المقدمة حجمه عملاق ، وزودت بـ اطارات ميكي تومسون سيمي سليك ، وحصلت من الخلف على فرامل معدلة بالكامل .

دودج تشارجر SRT

اسعار بعض من قطع تعديل هذه السيارة :

  • كلفة تعديل المكينة والستروكر والكام والهدات تبلغ 10,700 دولار أمريكي .
  • كلفة تعديل الجير تبلغ 6,666 دولار أمريكي .
  • كلفة تعديل التوين تيربو تبلغ 10,700 دولار أمريكي .
  • كلفة تعديل LSD دفرنشل مع سستم البريك الخلفي تبلغ 4 آلاف دولار أمريكي .
  • كلفة تعديل سستم فيول مع البخاخات يبلغ 4 آلاف دولار أمريكي .

دودج تشارجر 2012

نود التوجه بالشكر إلى مالك دودج تشارجر SRT مزودة بـ توين تيربو محمد الجغيدب .

بعض من حلقات سبيشل كار السابقة :

شيفروليه لومينا SS

شيفروليه كابريس

تويوتا سوبرا

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع