Search
Close this search box.

دودج دورانجو 2021 المجددة القادم تظهر في أول صور لها

سنعرض عليكم اليوم أعزاءنا متابعي عرب جي تي أول مجموعة من الصور التجسسية لـ سيارة دودج دورانجو 2021 المجددة القادمة ، وتم تصوير نسخة تجريبة متخفية أسفل التمويهات التي تحجب ملامحها أثناء اختبارها على الطرق العامة المتجمدة بالولايات المتحدة الأمريكية .

ولمن لا يذكر منذ عام 2014 ولم يحصل طراز دودج دورانجو – Dodge Durango على تجديد شامل ، ولكن عام 2018 شهد على إنتاج السيارة القوية دورانجو اس ار تي ، صاحبة لقب أسرع سيارة أمريكية مزودة بثلاثة صفوف من الركاب ، والتي سبق وخضعت لاختبار تفصيلي مع زميلنا كريم ديب ضمن برنامج تجربة قيادة .

ويبدو أنه حان وقت تقديم تجديدات وتطويرات على سيارة دودج دورانجو 2021 القادمة ، وبالاعتماد على مجموعة الصور التجسسية المرفقة ضمن هذا الخبر يبدو أن هذه السيارة الأمريكية التي سيتم تجديدها ستحصل على شبك أمامي بتصميم صندوقي الشكل مجدد ، تحيط به مصابيح محدث وسيتم رفع مكان أضواء الضباب .

ويرجح فريقنا في عرب جي تي أن تحصل سيارة الاس يو في المزودة بـ 3 صفوف من مقاعد الركاب على خيارات جديدة من الألوان الخارجية وجنوط جديدة ، كما أن داخليتها ستحصل على تحديثات .

ميكانيكياً من المتوقع أن توفر شركة فيات كرايسلر اوتوموبيلز نسخة من دودج دوراجو موديل 2021 تعمل بنظام مايلد هايبرد الهجين الذي يجمع بين محرك بنزين مع بطارية كهربائية ، ويرجح أن تتشارك السيارة بنفس خيارات محركات بيك اب رام 1500 ؛ محرك V8 سعة 3.6 لتر ، و محرك V8 سعة 5.7 لتر .

سيتم إنتاج سيارات دورانجو الجديدة من قبل شركة FCA في مصنع Jefferson Assembly حيث سيتم صنع الجيل القدم من سيارة جيب جراند شيروكي إن شاء الله ، فالشركة الأمريكية استثمرت ثروة بلغ قدرها 3 مليار دولار أمريكي أي ما يعادل تقريباً 11.25 مليار ريال سعودي من أجل تطوير هذا المصنع وتوظيف 1,100 شخص جديد .

حالما تتوفر لدينا معلومات رسمية عن سيارة دودج دورانجو 2021 المجددة القادمة سنزودكم بها على الفور إن شاء الله .

ملاحظة : شاهدوا كيف انهى بوباي تحدي العضلات مع سيارات دودج SRT بأسنانه .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع