Search
Close this search box.

دودج دورانجو SRT 2019 سيارة عائلية عنيفة تحت تجربتنا المفصلة

صور سيارة دودج دورانجو SRT

نجمة حلقة اليوم من برنامج تجربة قيادة هي سيارة الأداء العالي دودج دورانجو SRT 2019 ، صاحبة لقب أسرع سيارة أمريكية مزودة بثلاثة صفوف من الركاب ، ليجرب زميلنا كريم ديب قيادتها بشكل مفصل .

نود تذكيركم في البداية أن سيارة دودج دورانجو SRT ظهرت لأول مرة في العالم ضمن فعاليات معرض شيكاغو للسيارات في شهر فبراير من عام 2017 ، لترضي الأشخاص الراغبين بإمتلاك سيارة عائلية ذات أداء رياضي تتوفر إما مع 7 مقاعد أو 6 مقاعد للركاب .


التغييرات الخارجية المختلفة في نسخة SRT عن سيارات دودج دورانجو 2019 بنسخها الأخرى تتضمن ؛ صادم أمامي مختلف ، وفتحات تبريد أكبر وأكثر ، وغطاء محرك مختلف مستمد من سيارات هيلكات ، ومخارج عادم مختلفة ، كما أن هيكل السيارة منخفض أكثر نحو الأرض بفضل نظام التعليق المختلف عن سيارات دورانجو الأخرى ، وحصلت سيارة دورانجو SRT على اطارات قياس 20 إنش ، وزودت بمكابح بريمبو مع 6 مكابس في الأمام و 4 مكابس في الخلف .

ميكانيكياً تعتمد سيارة دودج دورانجو اس ار تي – Dodge Durango SRT على محرك هيمي V8 سعة 6.4 لتر يولد قوة 475 حصان و 637 نيوتن.متر من عزم الدوران ، يتصل مع قير أوتوماتيك ZF من 8 سرعات ، لتتسارع هذه السيارة الأمريكية التي تعمل بنظام دفع رباعي للعجلات والتي يزيد وزنها عن 2.5 طن من 0 إلى 100 كم/س في 4.6 ثانية ، وتستطيع دورانجو SRT قطع مسافة ربع الميل في 12.9 ثانية ، وتبلغ سرعتها القصوى 250 كم/س محددة إلكترونياً .

سيارة دودج دورانجو SRT

وضعيات القيادة المتوفرة على سيارة دودج دورانجو 2019 نسخة SRT كالتالي :

  • Tow
  • Snow
  • Custom
  • Sport
  • Track

دودج دورانجو SRT 2019

ولا تعتبر سيارة دورانجو SRT أقوى سيارة SUV من سيارة فيات كرايسلر أوتوموبيلز ، فسيارة جيب جراند شيروكي SRT تراكهوك هي التي تحمل هذا اللقب ، سبق وجرب صهيب قيادة هذه السيارة .

يبدأ سعر دودج دورانجو SRT 2019 في الامارات العربية المتحدة من 81,700 دولار أمريكي أي ما يعادل 306,330 ريال سعودي أو 300 ألف درهم إماراتي .

مقصورة دودج دورانجو SRT

تنافس دودج دورانجو اس ار تي كلاً من ؛ فورد اكسبلورر سبورت ، و شيفروليه تاهو RST .

نتمنى أن تكون تجربتنا لليوم قد نالت إعجابكم ، ويتوجه فريقنا في عرب جي تي بكل الشكر لجميع داعمي موقعنا عبر منصة Patreon .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع