ديمون القوية تظهر في أوضح صور تجسسية لها

بعد الكثير من التشويق والتحميس حصل فريقنا في عرب جي تي على أوضح صور تجسسية لسيارة دودج تشالنجر SRT ديمون، صاحبة لقب أقوى سيارة عضلات إنتاجية لدى شركة دودج، قبل أن يتم إطلاق سيارة ديمون رسمياً يوم 12 ابريل القادم ضمن فعاليات معرض نيويورك للسيارات إن شاء الله.

وكما هو واضح من خلال هذه الصورة التجسسية حصلت هذه النسخة القادمة من سيارة العضلات الأمريكية تشالنجر على تحديثات خارجية لهيكلها لكي تصبح أعرض وأكثر وحشية، تضمنت أقواس عجلات بارزة تختبأ أسفلها عجلات عريضة Nitto NT05R 315/40 قياسية مخصصة لسباقات الدراج ريس وحصلت سيارات العضلات القادمة هذه على إطارات قياس 18 إنش.

ديمون

دودج تشالنجر SRT ديمون

وأخبرناكم سابقاً عن هذه النسخة من سيارة تشالنجر ستقع ضمن فئة أعلى من “قطة الجحيم” دودج تشالنجر SRT هيلكات المزودة بمحرك هيمي V8 سعة 6.2 لتر مع سوبرتشارجد يولد قوة 707 حصان، مما يعني أن قوة هذه السيارة القادمة ستكون أعلى، كما أن سيارة دودج تشالنجر SRT ديمون تعضرت لرجيم شديد جعلها تفقد 97.5 كيلوغرام (215 باوند) من وزنها مقارنة مع وزن سيارة تشالنجر هيلكات، سبق وذكرنا تفاصيله في خبر سابق، يمكنكم التعرف عليه من جديد عبر مواضيع ذات صلة على يسار الصفحة.

ديمون

نسخة اختبارية من تشالنجر ديمون

علينا الإنتظار أعزاءنا متابعي عرب جي تي لفترة من الزمن قبل أن نعرف القوة الحقيقية التي سيطلقها محرك هيمي V8 في سيارة تشالنجر ديمون القادمة، ولتتوفر لدينا أيضاً معلومات عن تسارعها وسرعتها القصوى إن شاء الله.

برأيكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي ما هي قائمة السيارات التي ستنافسها سيارة دودج تشالنجر SRT ديمون، زودنا بها من خلال خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع