رئيس تويوتا يظهر من جديد وهو على متن أفخم سيارات تويوتا التي تنافس رولز رويس

افخم سيارات تويوتا

حصل فريقنا في عرب جي تي اليوم على فيديو يوثق ظهور رئيس تويوتا السيد اكيو تويودا – Akio Toyoda مرة ثانية وهو على متن أفخم سيارات تويوتا التي تنافس رولز رويس من وجهة نظر الصانع الياباني .

الفيديو الجديد تم تصويره أثناء تحرك رئيس تويوتا على متن تويوتا سنشري نسخة GRMN الخاصة على حلبة سباق أثناء تواجد مجموعة من سيارات تويوتا الرياضية المخصصة للسباقات والتي تضمنت ؛ تويوتا TS050 ، و تويوتا بريوس GT300 ، و تويوتا GT86 نسخة السباقات .

يوضح الفيديو لحظة وصول رئيس تويوتا وهو يجلس في المقعد الخلفي في سيارة تويوتا سنشري GRMN ، التي تعتبر نسخة خاصة رياضية من طرز تويوتا سنشري 2019 ، على أرض حلبة السباق أثناء قيادة السيارة من قبل سائق سباقات محترف ليخرج السيد تويودا ويلقي التحيه على الجميع .

وكما ذكرنا أعزاءنا متابعي عرب جي تي في أخبار سابقة ، تتميز سيارة تويوتا سنشري GRMN التي يستخدمها رئيس تويوتا التنفيذي ، بحصولها على هيكل خارجي أبيض اللون يحتوي على لمسات سوداء والقليل من الأحمر ، وزودت هذه النسخة الخاصة من أفخم سيارات تويوتا بجناح خلفي مصنوع من الكاربون فايبر وحصلت على اطارات يوكوهاما مع اقراص فرامل بيضاء اللون ، وحصلت هذه النسخة بالتأكيد على تحسينات ميكانيكية مقارنة مع طرز سنشري 2018 الأساسي .

تويوتا سنشري 2018

يجدر الإشارة إلى أن سيارة تويوتا سنشري 2018 الأساسية تمثل فئة مختلفة عن باقي سيارات تويوتا الإنتاجية العملية ، فهي تعتقد نفسها تستطيع منافسة سيارات رولز رويس الانجليزية الفارهة !!! ويعتبر هذا الجيل الثالث من هذه السيارة اليابانية الفارهة وسيصنع منها 50 نسخة فقط تم بيعها جميعها ، بسعر يبدأ من 178,183 دولار أمريكي أي ما يعادل 668,186 ريال سعودي للنسخة الواحدة في السوق الياباني .

صور-تويوتا-سنشري

تعتمد سيارة تويوتا سنشري 2018 ميكانيكياً على نظام هجين مكون من محركين ؛ محرك V8 سعة 5 لترات يولد قوة 375 حصان و 510 نيوتن.متر من عزم الدوران ، ومحرك كهربائي يولد قوة 221 حصان و 300 نيوتن.متر من عزم الدوران ، ليتمكن المحركين معاً من توليد قوة 425 حصان بعد احتساب القوة الضائعة بالتأكيد .

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي رأيكم لأفخم سيارات تويوتا عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع