Search
Close this search box.

ركن سيارة بوغاتي ديفو أمام أحد الفنادق يتسبب بهذا الموقف المحرج

بدون أي شك أن عملية ركن سيارة غالية الثمن ورياضية خارقة ليست بالمهمة السهلة فهو يتطلب تركيز عالي ، ويبدو أن ركن سيارة بوغاتي ديفو أمام مرسيدس CLS تسبب مؤخراً بموقف محرج أمام فندق westin في باريس وثقه فيديو نشر على انستقرام ( instagram ) .

الاصطدام قليلاً بسيارة متوقفة أثناء المناورة داخل أو الخروج من مكان ضيق ضمن عملية اصطفاف السيارات ليس أسوأ شيء يمكن أن يحدث للسائق في حركة المرور ، وفي العادة لن تتصدر إحدى هذه الحوادث عناوين الأخبار ولكن الوضع مختلف عندما يكون هذا الحادث البسيط مكلف للغاية بالنسبة لشخص يجلس خلف سترينج بوغاتي .

نحن نتحدث عن سيارة نادرة سعرها أكثر من 5 مليون دولار أمريكي ارتكب من يقودها خطأ مكلف للغاية ، نظراً لارتفاع أسعار صيانة سيارات بوغاتي ، بعد أن اصطدم بمقدار بسيط للغاية يكاد لا يلاحظ بـ سيارة مرسيدس CLS الألمانية ، ولكن كل شيء يتم ملاحظته في عالم السيارات الغالية الثمن !

شاهد الفيديو الذي يحبس الأنفاس :

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Supercar Fails (@supercar.fails)

الفيديو الذي يظهر نتيجة غلطة سائق أثناء ركن سيارة بوغاتي ديفو لم يوضح الاصابة التي تعرض لها بدي سيارة ديفو ، ولكن هناك تعليق يتوقع أن سبب هذا الاصطدام يعود إلى رد فعل اثنين من موظفي الفندق ، الذين قاموا بمساعدة السائق ليركن سيارته الغالية أمام هذا المبنى وشتتوا انتباه .

كانت الضحية إلى جانب البوماتي النادرة سيارة مرسيدس CLS كانت خلفها ، ونجت سيارة بورش كانت أمام ديفو من هذا الموقف المحرج .

مواصفات بوغاتي ديفو الفرنسية الخارقة :

تعتمد هذه النسخة المحدودة الإنتاج من بوغاتي عل محرك مستعار من الطراز الأساسي بوغاتي تشيرون ، هو محرك 16 سلندر علي شكل حرف W سعة 8 لتر مع 4 شواحن توربينية بقوة 1,479 حصان ( 1500 حصان أوروبي PS ) و 1,600 نيوتن متر من عزم الدوران ، يتصل مع قير اوتوماتيكي من 7غيارات دبل كلتش .

تبلغ السرعة القصوى في سيارة ديفو من شركة بوغاتي 380 كم/س محددة الكترونياً .

يوجد في العالم 40 نسخة فقط من سيارات بوغاتي ديفو سعر السيارة الواحدة يبدأ من 5,8 مليون دولار أمريكي أي ما يعادل 21،750،000 ريال سعودي .

كشف لكم الفيديو المرفق ضمن هذا الخبر عن نهاية غير متوقعة لعملية ركن سيارة بوغاتي ديفو أمام أحد الفنادق الفخمة في باريس .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع