Search
Close this search box.

كيف تبدو رنجات سيارة 24 إنش على أقوى سيارة دودج في التاريخ

كيف تبدو رنجات سيارة 24 إنش على أقوى سيارة دودج في التاريخ ، هذا بالتحديد ما سنكشفه لكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي ضمن هذا الخبر .

ربما علم معظمكم أننا نتحدث عن اطارات معدلة حصلت عليها إحدى نسخ دودج تشالنجر اس ار تي ديمون ( Dodge Challenger SRT Demon ) ، صاحبة لقب أقوى سيارة دودج إنتاجية في العالم حتى الآن .

يوجد في العالم 3,300 نسخة فقط من الاصدار الرياضي الحصري تشالنجر ديمون ، وفرتها شركة دودج للبيع في أمريكا وكندا فقط .

وعرضت قناة Demonology على قناة اليوتيوب فيديو جديدة يظهر نتيجة إضافة رنجات سيارة 24 إنش على تشالنجر ديمون قبل أن تقتحم مضمار الدراج ريس لكي تختبر سرعتها في المكان القانوني المناسب .

شاهد الفيديو الجديد الذي يظهر اطارات معدلة كبيرة الحجم على سيارة تشالنجر القوية :

بعد عرض الفيديو الذي يظهر الاطارات المعدلة التي حصلت عليها سيارة تشالنجر ديمون ، هذا تذكير بـ آخر ما تحدث به فريقنا في عرب جي تي عن أقوى سيارات دودج الأمريكية الإنتاجية :

من باب تذكيركم هذه مواصفات دودج تشالنجر SRT ديمون الميكانيكية ، التي تعتبر أقوى سيارات دودج الإنتاجية حتى الآن :

تعتمد على محرك هيمي 8 سلندر على شكل حرف V سعة 6,2 لتر مع سوبر تشارجد سعة 2,7 لتر يولد قوة 808 حصان ، وتصل القوة إلى 840 حصان عند استخدام وقود 100 اوكتان ، ويبلغ عزم الدوران 1,044 نيوتن متر ، يرتبط مع قير اوتوماتيكي من 8 سرعات .

وتتسارع سيارة ديمون القوية التي تعمل بنظام دفع الخلفي للعجلات من السكون وصولاً إلى سرعة 96 كم/س ( 60 ميل/س ) في 2.3 ثانية .

بدون أي شك عملية تزويد رنجات سيارة 24 إنش على تشالنجر ديمون بالكاد يتناسب مع هيكل السيارة الرياضية القوية ! ويؤثر بدون أي شك على تسارعها .

بعيداً عن هذه التعديلات الجريئة شاهدوا اختبار قيادتنا لـ سيارة دودج تشالنجر ريد اي .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع