Search
Close this search box.

رنج روفر سبورت 2023 الجديدة بالكامل تظهر أثناء اختبارها في السر

سنستعرض معكم اليوم صور رنج روفر سبورت 2023 ( 2023 Range Rover Sport ) الجديدة بالكامل التجسسية التي تم رصدها مؤخراً في نسخة تجارب تختبر قدراتها في السر .

وكما هو متوقع يرجح إطلاق سيارة رنج روفر 2022 بجيلها الجديد بالكامل بشكل رسمي خلال بداية العام القادم إن شاء الله ، ليتم بعد ذلك الكشف عن شقيقتها الأصغر منها في الحجم وذات الهوية الرياضية نسخة سبورت التي نتحدث عنها ضمن هذا الخبر .

ومنذ أكثر من عام لم يتم رصد أي نسخة تجارب يتم اختبارها في السر أسفل التمويهات من سيارة رنج روفر سبورت 2023 الجديدة بالكامل القادمة .

وكما هو متوقع ستتشارك رنج روفر سبورت جديدة بالعديد من الأجزاء من شقيقتها الأكبر في الحجم رنج روفر 2022 الجديدة القادمة أيضاً ، حيث أن كلتا سيارات لاندروفر الجديدة هذه ستعتمد على قاعدة عجلات MLA الجديدة كلياً من الشركة البريطانية ، والتي ستتميز بخفة الوزن بشكل كبير نظراً لاستخدام الألمنيوم بكثافة فيها .

من ناحية التصميم الخارجي يبدو أن نسخة سبورت ستختلف عن رنج روفر عادية بحصولها على شبك أمامية بشكل مستطيل تحيط به مصابيح أمامية مختلفة ، وستحصل السيارة من الخلف على جناح خلفي كبير الحجم تصميمه أكثر حدة عند الزجاج الخلفي .

كما ستحمل رنج روفر سبورت جديدة هوية تصميم رياضية وهجومية من ناحية تصميم صدام أمامي و صدام خلفي وغطاء المحرك والجنوط .

داخلية السيارة ستحصل على تطويرات وتجديدات تكنولوجيا عالية من ناحية تقنيات وشاشات جديدة تعمل باللمس ولوحة عدادات رقمية ، يتوقع أن تتشاركها نسخة سبورت مع سيارة رنج روفر 2022 .

خيارات محركات رنج روفر سبورت 2023 الجديدة بالكامل ستكون عديدة وستتضمن ؛ محركات بترول ، و محركات هايبرد ، و محركات بلج ان هايبرد ، كما سيتم توفير سيارة كهربائية بالكامل .

يتوقع أن يتم إطلاق هذه السيارة البريطانية الجديدة خلال نهاية سنة 2022 إن شاء الله ، وستنافس كلاً من ؛ بي ام دبليو X5 ، و مرسيدس GLE ، و بورش كايين ، و لكزس GX ، و فولفو XC90 .

بعيداً عن السيارة الجديدة هذا تذكير بتحديات سرعة قام بها فريقنا في عرب جي تي على الحلبة :

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع