Search
Close this search box.

كريستيانو رونالدو ينشر صورة له مع سيارته الثمينة.. ما هو نوعها

رونالدو ينشر صورة له مع سيارته الثمينة.. ما هو نوعها

صورة كريستيانو الجديدة

في الآونة الآخيرة أصبح لا يمر شهر دون أن نشاهد صورة جديدة لإحدى سيارات كريستيانو رونالدو الثمينة عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي وأبرزها انستقرام أو وتويتر.

و آخر هذه الصور كانت في شهر اغسطس ( الشهر الثامن ) الحالي مع شيارة مرسيدس المعدلة برابوس GV12 ( وهي هدية من شريكته جورجيا رودريغيز بمناسبة عيد ميلاده في فبراير من العام الماضي ) و في شهر يوليو الماضي ( الشهر السابع ) نشرنا خبرا عن كريستيانو مع سيارة رولز رويس غوست 2021 ( 2021 Rolls Royce Ghost ) في خبر بينما ينتظر رونالدو و صول سيارة بوغاتي 2022 اشترى سيارة انجليزية جديدة ، و في شهر يونيو ( الشهر السادس ) نشر صورة لابنه كريستيانو جونيور مع مرسيدس اكس كلاس عبر تويتر.

صورة كريستيانو رونالدو مع برابوس GV12 

 

مواصفات برابوس GV12

لم يكشف كريستيانو رونالدو عن أي تفاصيل حول هذه الهدية الثمينة لذلك يفترض أنها GV12 وهي واحدة من الإصدارات المحدودة من برابوس ، و تم الكشف عنها في معرض جنيف للسيارات في عام 2019 . و خضعت سيارة الدفع الرباعي لتعديلات و أصبحت بمحرك من 12 اسطوانة بقوة حصانية تبلغ حوالي 900 حصان و تصل سرعتها القصوى إلى 174 ميلاً في الساعة ( 280 كم / ساعة ) و يمكن أن تصل إلى 62 ميلاً في الساعة ( 100 كم / ساعة ) في 3.8 ثانية فقط .

 صورة كريستيانو مع رولز رويس غوست

 

 

مواصفات رولز رويس غوست :

تعتمد الشبح على محرك V12 مكون من 12 سلندر على شكل حرف V سعة 6,75 لتر مع توين تيربو يصدر منه قوة 563 حصان ( 571 حصان أوروبي PS ) و 850 نيوتن متر من عزم الدوران ، يتصل مع قير اوتوماتيك زد اف ( ZF ) من 8 سرعات متصل بالأقمار الصناعية .

يبلغ وزن سيارة انجليزية جديدة 2,553 كيلوغرام وتعتمد على نظام دفع كلي للعجلات ، لتتسارع من السكون وصولاً إلى سرعة 100 كم/س في 4,8 ثانية ، وتبلغ سرعتها القصوى 250 كم/س .

صور ابن كريستيانو

رونالدو ينشر صورة له مع سيارته الثمينة.. ما هو نوعها

اقرأ أيضاً : تعرف على السيارة الرسمية لفريق برشلونة: سيارة كوبرا فورمنتر

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع