رينو ميجان ار اس 2018 تظهر أداء عالي من سيارة فرنسية صغيرة

رينو ميجان ار اس – Renault Megane RS سيارة فرنسية عالية الأداء تقع ضمن فئة مركبات الهاتشباك عالية الأداء ، وتنافس هذه السيارة الصغيرة كلاً من ؛ فورد فوكس ار اس الأمريكية ، و هوندا سيفيك تايب ار اليابانية ، و فلوكس فاجن جولف ار الألمانية .

تعتبر سيارة رينو ميجان ار اس كما تعلمون أعزاءنا متابعي عرب جي تي النسخة الأقوى من طراز رينو ميجان ، ويعتمد الجيل الجديد منها على محرك 4 سلندر سعة 1.8 لتر مع تيربو يولد قوة 276 حصان و 390 نيوتن.متر من عزم الدوران ، يتصل هذا المحرك قياسياً بصندوق تروس (جير) يدوي سداسي السرعات، وتتوفر اختيارياً بـ جير أوتوماتيكي من ست سرعات ثنائي التعشيق (الكلتش).

واليوم حصلنا على فيديو لـ رينو ميجان ار اس 2018 تظهر من خلاله أداء عالي من سيارة فرنسية صغيرة ، وكما هو واضح من خلال عدادات هذه السيارة وصلت عدادات سيارة ميجان RS الجديدة إلى سرعة 237 كم/س ، وذلك بعد استخدام نظام التحكم بالإنطلاق الذي يجعل هذه السيارة الصغيرة تتسارع من 0 إلى 100 كم/س في 5.8 ثانية .

تصميم رينو ميجان ار اس 2018 ، سيارة فرنسية صغيرة ذات أداء عالي ، مستمد من الطراز الأساسي رينو ميجان 2018 ، ويتضمن حصولها على مصابيح خلفية عصرية تمتد من خطين يفصل بينهما شعار الشركة الفرنسية ، كما أنها حصلت على صادم عريض أسفله مشتت هواء كبير تتوسطه فتحة عريضة للعادم ، وزودت السيارة بجناح خلفي أعلى سقفهما من الخلف.

وحصلت هذه السيارة الهاتشباك عالية الأداء على إطارات قياس 19 إنش محاطة بعجلات برجستون ، وحصلت على مكابح بريمبو .

سعر رينو ميجان ار اس 2018 وفقاً للأسواق البريطانية يبدأ من 30 ألف باوند أي ما يعادل 42,362 دولار أمريكي أو 158,857 ريال سعودي .

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي رأيكم بـ سيارة رينو ميجان ار اس 2018 بعد مشاهدة هذا الفيديو الذي يظهر أداء عالي من سيارة فرنسية صغيرة ، بتعليقكم في خانة التعليقات المرفقة في الأسفل .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع