Search
Close this search box.

سوبارو STI معدلة لتصبح بقوة بوغاتي فيرون تخضع لاختبار داينو

يحاول فريقنا في عرب جي تي بشكل مستمر أن يرضي عشاق السيارات الرياضية المعدلة، واليوم سنبتعد عن ما يرضي عشاق سيارات كمارو و موستنج و تشالنجر و تشارجر وحتى محبي “جودزيلا اليابان” نيسان جي تي ار، وسنقدم ما سيعجب بالتأكيد محبي سيارات سوبارو.

حصل فريقنا الآن على فيديو من بطولة سيارة سوبارو WRX STI موديل 2015 مزودة بتعديلات ميكانيكية كثيفة لتصل قوتها إلى 1,200 حصان، أي ما يعادل قوة الأسطورة الخارقة بوغاتي فيرون.

يوثق الفيديو المرفق في الأسفل اختبار على جهاز الداينو قامت به هذه السيارة اليابانية المعدلة، لتكشف عن الأرقام الحقيقة التي تصل إلى عجلاتها عندما يتم قيادتها، وكان فخر التعديل الذي وفرته شركة  IAG Performance عندما نتج عن سوبارو STI بعد هذا الاختبار قوة 1228,50 حصان و 1244,79 حصان، وعزم دوران 856,72 نيوتن.متر و 908,50 نيوتن.متر.

وفقاً لمصادرنا حصل محرك هذه السيارة على حزمة ستيج 4 من تعديلات IAG وزودت بعمود مرفقي (كرانك شافت) من Manley و عمود قيادة (درايف شافت) مصنوع من الكاربون فايبر، فضلاً عن أنظمة تبريد خاصة ونظام عادم جديد وغيرها من التحسينات الميكانيكية الكبيرة لكي تصل إلى هذه القوة الجبارة.

ويتصل محرك هذه السيارة المعدلة بصندوق تروس (جير) يدوي من ست سرعات ثنائي التعشيق (الكلتش).

استمتعوا أعزاءنا متابعي عرب جي تي مع صوت سوبارو WRX STI المعدلة لدرجة الجنون.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع